عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 02:18 PM   #13173
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 02:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"مباشر" توقع إتفاقية شراكة مع "كيه. بي. سي سيكيوريتيز"
أعلنت "مباشر" (********)، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المالية الإلكترونية والتابعة لـ "المجموعة الوطنية للتقنية" (NTG)، عن تعيين شركة "كيه. بي. سي سيكيوريتيز" (KBC Securities) بصفة وصي ووسيط تنفيذي لها في أوروبا. وتعد "كيه. بي. سي سيكيوريتيز" شركة فرعية تابعة لـ "كيه. بي. سي جروب" (KBC Group) ومتخصصة في تداول الأسهم، وتدير عملياتها التشغيلية في مختلف أنحاء العالم عبر فريق عمل متكامل يضم نحو 500 موظف.
وستساهم هذه الشراكة في تمكين عملاء "مباشر" من إدارة نشاطات التداول خارج أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدخول إلى العديد من الأسواق الأوروبية عبر منصة تداول واحدة. وكشفت "مباشر" عزمها على الإستمرار في تأسيس شراكات إستراتيجية مع عدد من أبرز شركات الوساطة المالية من مختلف الأسواق عالية النمو في العالم بالإضافة إلى تزويد عملائها بمجموعة جديدة من الخدمات عالية المستوى من خلال خلق العديد من الفرص التي تمكنهم من توسيع نطاق محافظهم الإستثمارية في الأسواق الدولية.
وقال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذيّ لشركة "مباشر": "تمثل شراكتنا الجديدة مع "كيه. بي. سي جروب" خطوة هامة جداً لدعم برنامجنا التوسعي في مختلف أنحاء العالم، حيث توفر لعملائنا فرصة مثالية للوصول إلى الأسواق الرئيسية في أوروبا. وفي إطار حرصنا على الإستجابة لمتطلبات عملائنا في إتمام نشاطات التداول في الأسواق الدولية المختلفة، نسعى إلى التعاون مع أبرز الشركاء الإستراتيجيين لتطوير منصة تداول مركزية توفر مستوى عالٍ من السرعة والراحة والكفاءة والقدرة التشغيلية. وبالتأكيد سنواصل بناء شراكات متينة وتوسيع نطاق حضورنا عبر العديد من الأسواق العالمية، مما يمكّن عملاءنا من الحصول على أفضل أدوات وحلول التداول بما ينسجم مع إحتياجاتهم الخاصة."
من جهته، قال شافي وحيد، رئيس تنفيذ شبكة الوساطة في "مباشر": "نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى الإستفادة من المعرفة العميقة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها "كي. بي. سي سيكيوريتيز" حول الأسواق الأوروبية الرئيسية لتطوير الحلول المبتكرة والخدمات العالية التي تلبي تطلعات عملائنا. وستسهم هذه الخطوة في فتح فرص هامة لتحسين الإمكانات الإستثمارية لدى العملاء وتعزيز ثقتهم بقدرتهم على النجاح في مجال التداول ضمن الأسواق الكبرى في أوروبا."
وقال لوك أسبيسلاغ، مدير عام ورئيس الشؤون المالية في شركة "كيه. بي. سي سيكيوريتيز": "تعتبر "مباشر" إحدى أبرز المؤسسات المالية التي تحظى بمكانة عالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع محفظة عملاء واسعة من أبرز المستثمرين في المنطقة. ونتطلع بشدة إلى تعزيز هذه الشراكة الجديدة في إطار إلتزامنا التام بتزويد العملاء بأفضل أدوات التداول والخدمات الشاملة وفق أعلى معايير الجودة لمساعدتهم على توسيع نطاق نشاطاتهم الإستثمارية عبر مختلف الأسواق الأوروبية."
وقامت "مباشر" مؤخراً بتوقيع إتفاقية مماثلة تم بموجبها تعيين "كيم إنغ هولدينغز المحدودة" (Kim Eng Holdings Limited)، وهي إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال الوساطة الإستثمارية وإدارة محافظ الأوراق المالية في آسيا والتي تتخذ من سنغافورة مقراً رئيسياً لها، بصفة الوسيط التنفيذي في منطقة الشرق الأقصى. وأتاحت هذه الإتفاقية المجال لعملاء "مباشر" للتداول في أسواق سنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا وإندونيسيا وتايلاند والفلبين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس