عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 09:45 PM   #13234
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 09:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كواليس التحقيق مع فتحى سرور "بالكسب غير المشروع".. 6 ساعات على مثوله أمام الجهاز.. وسرور ينفى تضخم ثروته
بدأت التحقيقات
بعدما حضر الدكتور أحمد فتحى سرور إلى مقر الجهاز بوزارة العدل فى تمام الساعة التاسعة وخمسون دقيقة برفقة محاميه داخل سيارته المرسيدس وتصاحبه سيارتان للحراسة الخاصة به، والتى حاولت بشتى الطرق عدم تصويره، حيث وقف بعضهم بجواره محاولين تخبئة وجهه من كاميرات التصوير، ودخل سرور من المدخل المخصص لوزير العدل ومساعديه ثم صعد الى مكتب التحقيقات بالطابق السابع .
وبعد دقائق معدودة بدأت التحقيقات معه برئاسة المستشار صفوت طه عضو لجنة الفحص بالجهاز، والذى واجهه فيها بالتقارير الواردة من الأجهزة الرقابية، والتى أسندت إليه اتهامات بتضخم ثرواته بالحصول على أموال وعقارات باستغلال منصبه الوظفى دون وجه حق وتقديم إقرار الذمة المالية عن نهاية الخدمة والإقرارات السنوية الدورية بالمخالفة للواقع .
ومن جانبه نفى سرور تلك الاتهامات، مؤكدا أن التحريات والتقارير الواردة ضده لا يوجد بها أى سند قانونى ولا تحتوى على أى مستند يدل على حصوله أموال بطريقة غير مشروعة .
وتمت مواجهته بأقوال الرائد تامر عطاوية بمباحث الأموال العامة والذى أجرى التحريات على ثروته وأسرته، والتى جاء بها قائمة بما امتلاكه وأسرته لفيلا بجولف القطامية مقيم فيها وفيلا بمنطقة القاهرة الجديدة على مساحة ألف متر وفيلا للأسرة بمارينا وفيلا بأبو سلطان ومكتب بجارد سيتى وشقة بالإسكندرية وفيلا بالغردقة وأراض زراعية باسم زوجته و12 فدانا بطريق الإسكندرية الصحراوى باسم نجله وشاليه بمارينا وسيارتين ماركات فارهة علاوة على امتلاكه حسابات بنكية تجاوزت ملايين الجنيهات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060214371
وأشارت التحريات أيضا إلى أن سرور قدم إقرار الذمة المالية عن نهاية الخدمة وآخر دورى عن كل سنة والذى تبين بأنه كان يتقاضى مرتبا شهريا لا يتناسب نهائيا مع كل هذة الممتلكات.
وهو ما دفع سرور ومحاميه عبد الرءوف المهدى الى التشكيك فى صحة التحريات والتأكيد بأن أكثر من 90 % من تلك التحريات حول ثروته ليست صحيحة وأنها اقتصرت على قائمة وبيان ما يمتلكه دون عقود أو أوراق رسمية تثبت صحة هذه القائمة.
ورد سرور على ذلك بتقديمه عدة حوافظ مستندات احتوت على ما يمتلكه هو وأسرته فى مصر، عن عمله فى بعض القضايا كمستشار قانونى، وما كان يتقاضها من عمله كأستاذ جامعى لتدريس القانون ورئاسته لمجلس الشعب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس