عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 09:57 PM   #13239
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 09:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"رضوان" يتوجه لواشنطن لحضور اجتماعات "النقد الدولى"
توجه الدكتور سمير رضوان وزير المالية صباح اليوم، إلى واشنطن مرورا بلندن، استعدادا لحضور اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولى التى تبدأ غدا الخميس.
ووصل رضوان إلى لندن قبل ساعتين، متوجها إلى واشنطن العاصمة، حيث من المقرر أن يلقى كلمة مصر فى اجتماعات الصندوق، خاصة وأن أحداث الشرق الأوسط تسيطر على جزء كبير من المناقشات.
ومن المقرر أن تستمر الاجتماعات فى الفترة من 14 وحتى 17 إبريل الجارى، بمشاركة عدد كبير من المسئولين الحكوميين ومستثمرى القطاع الخاص وممثلى المجتمع المدنى ورجال الإعلام، وذلك بمقر الصندوق فى واشنطن العاصمة.
ويتصدر هذا الحدث اجتماعات لجنة التنمية المشتركة بين البنك الدولى وصندوق النقد الدولى، واللجنة الدولية للشئون النقدية والمالية التابعة لصندوق النقد الدولى، وذلك لمناقشة ما تحقق من تقدم بشأن عمل البنك والصندوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060214380
وسوف تستحوذ قضايا الشرق الأوسط ومصر على الجزء الأكبر من اجتماعات الربيع لهذا العام لمناقشة التحديات الاقتصادية التى تواجه صعوبة فى المنطقة فى ضوء ثورة 25 يناير، والتدابير اللازمة لمعالجة البطالة وعدم المساواة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتدفقات المالية عبر الحدود وكيفية تعزيز شبكة الأمان المالية العالمية وتعزيز توفير السيولة النقدية فى ظل التقلبات الشديدة.
وتشمل قائمة المتحدثين دومينيك شتراوس كان مدير صندوق النقد الدولى، ومصطفى نابلى محافظ البنك المركزى التونسى، ووائل غنيم مدير تسويق جوجل.
لمنطقة الشرق الأوسط، وندى الناشف المدير الإقليمى لمنظمة العمل الدولية المكتب الإقليمى للدول العربية، ورشيد خالدى أستاذ بجامعة كولومبيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس