عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2011, 11:19 AM   #588
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-14-2011 الساعة : 11:19 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تدرس الهيئة العامة للتنمية الصناعية تطبيق تيسيرات جديدة فى استخراج التراخيص الصناعية، تتضمن الاستغناء عن شرط موافقة الدفاع المدنى للحصول على السجل الصناعى لمده خمس سنوات فى مقابل التزام المستفيد بتقديم شهادة من مكتب استشارى معتمد تفيد بأن المنشأة مطابقة لمعايير الكود المصرى لمكافحة الحرائق، مع تقديم وثيقة تأمين على المصنع بقيمة الإنشاءات.

وقال مصدر مسؤول بالهيئة إن معظم حالات تأخير إصدار السجل ناتجة عن مشكلات إصدار موافقة الدفاع المدنى.

من ناحية أخرى، كشف المصدر عن تجدد الخلافات بين الهيئة وشركة مصر للألومنيوم، بعد طلب الشركه التابعة لقطاع الأعمال العام تخصيص 250 مليون متر مكعب غاز لتحويل استهلاكها من المازوت إلى الغاز، مشيرا إلى أن الهيئة رفعت مذكرة بهذا الشأن إلى المجلس الأعلى للطاقة.

وأكد أن الكمية التى يحتاجها المصنع تعادل 25% من كمية الغاز المخصصة لقطاع الصناعة، مطالبا بتوفير احتياجات الشركة من الغاز، بعيدا عن حصة الصناعة.

كانت الخلافات قد نشبت بين الطرفين مع حصول شركة مصر للألومنيوم على 400 ميجاوات من الكهرباء عام 2009 دون موافقة الهيئة لزيادة معدلات الإنتاج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060215419



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس