عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2011, 06:42 PM   #13532
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-15-2011 الساعة : 06:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«الزراعة» تشكل لجنة لدراسة عروض «الوليد» لحل أزمة «توشكى».. وخطاب «الأمير» يكشف طلبه طرح أسهم الشركة على المصريين
قرر الدكتور أيمن أبوحديد، وزير الزراعة، أمس، تشكيل لجنة فنية لفحص العروض الثلاثة التى تقدم بها الوليد بن طلال، رئيس شركة المملكة لاستصلاح الأراضى، لحل أزمة ١٠٠ ألف فدان حصلت عليها الشركة، وإعداد تقرير مبدئى قبل اللقاء المشترك مع وفد شركة المملكة للتنمية الزراعية لحل أزمة أرض توشكى.
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه خطاب رسمى من الوليد إلى المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عن أنه سبق له التقدم للحكومة المصرية عام ٢٠٠٩ باقتراح لطرح أسهم شركة المملكة للمصريين فقط ولم ترد حكومة نظيف على اقتراحه وقتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060218162
وأكدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى استمرار الحوار «الودى» مع شركة المملكة للتنمية الزراعية، بشأن أزمة أرض الشركة فى توشكى، التى صدر قرار النائب العام بالتحفظ على كامل مساحتها البالغة ١٠٠ ألف فدان، وذلك من منطلق الحرص على العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصرى والسعودى.
وحصلت «المصرى اليوم» على نسخة من خطاب وزير الزراعة الذى أرسله أمس للأمير الوليد بن طلال، حيث أشار فيه إلى أنه تقرر الموافقة، من حيث المبدأ، على تشكيل لجنة رفيعة المستوى من الوزارة للتحاور خلال الأسبوع المقبل مع الممثل القانونى لشركة المملكة لبحث المقترحات الثلاثة المقدمة من الشركة لحل الأزمة أو اقتراح عروض أخرى للتفاوض بشأنها تمهيدا لاعتماد القرار النهائى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس