عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2011, 08:01 PM   #4578
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-15-2011 الساعة : 08:01 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

58/ الحديد والصلب المصرية (iron)

لابد وان يصعد السهم ل 7.89 ويثبت فوقها ليواصل صعوده

اخبار السهم

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060218318


تستهدف شركة " الحديد والصلب المصرية" فى موازنتها التقديرية للعام المالي 2011/2012 عن تنفيذ استثمارات لـتاأهيل الاصول الثابتة أو البدء فى إنشاء أصول جديدة بمبلغ 139.5 مليون جنيه لرفع كفاءة معدلات التشغيل مما يساعد فى سهولة تدفق الانتاج وخفض التكلفة لتحسين النواحى الاقتصاديةو سيتم تمويلها ذاتيا وقروض.

كشفت الموازنة التقديرية عن استهداف تخفيض الخسارة الى 40.890 مليون جنيه و ترجع هذة الخسائر الي أغراق الاسواق المصرية بمنتجات حديدية متدنية واردة من الخارج وانخفاض الايرادات نتيجة لانخفاض قيمة المبيعات فضلا عن التغيرات التى طراءات بالزيادة على إجور العاملين نتيجة للاحداث التى تمر بها البلاد حاليا .

وتسهدف الشركة إنتاج 900 ألف طن كمنتجات نهائية معدة للبيع بنسبة 116% من إنتاج فعلى عام 2009/2010 مع استهداف بيعها وفقا لتشكيلة تحقق أكثر ربجية وتبلغ نسبة كميات البع 119% من المبيعات الفعلية عام 2009/2010 ونسبة 109% من الموازنة التخطيطية 2010/2011.





تمكنت شركة "الحديد والصلب المصريه"،التابعه للشركة القابضه للصناعات المعدنيه، من التعاقد علي تصدير 40 الف طن حديد بقيمة تصل الي 160 مليون جنيه لبعض الدول العربيه في خطوه اولي للعوده الي المعدلات الطبيعيه للصادرات بعد ان شهدت الاخيره تراجعا ملحوظا بعد احداث ثوره 25 يناير التي حالت دون قيام الشركة بتصدير مايقرب من 10 الاف طن بتكلفه اجماليه 40 مليون جنيه .

وقال مصدر مسئول بشركة الحديد والصلب ان هذا التعاقد يتعبر الاول من نوعه للشركة منذ مايقرب من شهرين علما بان الحديد والصلب تعرضت لخسائر تصل الي 80 مليون جنيه علي المستوي التصديري فقط واكد المصدر ان الشركة ستتولي عمليه توريد التعاقدات في غضون شهرين من الان لبعض الدول العربيه ومنها السعوديه والاردن ولبنان ونافيا وجود تعاقدات للشركة للسوق الاوربيه وكشفت المال نهايه الاسبوع الماضي عن تراجع المبيعات المحليه للشركة بنسبه تصل الي 25% نتيجة حاله الركود التي تشهدها السوق المحليه فضلا عن استمرار المطالبات العماليه بزيادة الحوافز والاجور التي ترتب عليها اعباء ماليه بما يقرب من 70 مليون جنيه اضافيه ستتحملها الشركة سنويا بعد الاستجابه لهذه المطالب .


اعلنت شركة الحديد والصلب التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية عن موعد فض المظاريف المالية الخاصة باحلال وتجديد خلاط الدولوميت التابع لها الاسبوع المقبل بعد تاهل شركتين من سويسرا وايطاليا فنيا بينما استبعدت الشركة الثالثة الفرنسية لعدم تاهلها فنيا وفق قول مصدر مسئول بالشركة للمال .

قال المصدر ان الشركة انتهت من فض المظاريف الفنية الخاصة بالمشروع الاسبوع الماضى مشيرا الى انه سيتم الاعلان عن الشركة الفائزة الاسبوع المقبل على ان يتم التنفيذ الفعلى للمشروع بمجرد توفير التمويل اللازم من الشركة القابضة المعدنية .

اضاف المصدر ان الشركة ستعلن فى غضون 15 يوم من الان عن الشركة الفائزة باحلال وتجديد وحدة صب المربعات التابعة حيث تاهلت شركتان فنيا الاسبوع الماضى لتنفيذ المشروع .

تستهدف الحديد والصلب تنفيذ 5 مشروعات بتكلفة 420 مليون جم خلال عام مالى حالى 2010-2011 خاصة فى اعمال الاحلال والتجديد .

وعن خطة الشركة فى ضخ استثمارات فى المشروعات البيئية اشار المصدر الى ان الشركة لن تقوم بضخ اى استثمارات خلال الفترة الحالية فى اى مشروعات جديدة مع اعطاء الاولوية للمشروعات التى قامت الشركة بطرحها فى مناقصات لتنفيذها .


الكلام ده كان من 30 مارس ولم يعلنوا حتى الان عن الشركة الفائزة باحلال وتجديد خلاط الدولوميت

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس