عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2011, 12:50 AM   #13582
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-16-2011 الساعة : 12:50 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«الكسب غير المشروع» يستمع لأقوال زوجة كمال الشاذلى ونجله فى بلاغات «تضخم الثروة»
استمع جهاز الكسب غير المشروع، أمس، إلى أقوال زوجة الراحل كمال الشاذلى، أمين التنظيم الأسبق بالحزب الوطنى، ونجله معتز فى بلاغات تتهمه بتخضم ثروته بطريقة غير مشروعة، باشر التحقيقات المستشار أحمد صبرى، رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع، بعد ضم التحريات التكميلية عن ثروات الشاذلى، الى التحقيقات، والتى أكدت تضخم ثرواته نتيجة استغلال سلطات وظيفته.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060218656
قالت الزوجة فى التحقيقات إن الشاذلى قدم قبل وفاته شهادات إبراء الذمة المالية كشخصية عامة، وفُحصت من قبل، وأضافت أن أبناءها محمد ومنى ومعتز لا يشغلون مناصب حكومية، ولا يتعاملون من قريب أو بعيد مع المال العام، فمحمد مهندس حر، تخرج منذ ١٩٩٠ فى هندسة القاهرة، ويعمل عملاً خاصاً، منذ أكثر من عشرين عاماً داخل مصر وخارجها، ومعتز صحفى يعمل رئيساً لتحرير جريدة الجماهير المستقلة، أما منى فهى خريجة الجامعة الأمريكية، وكانت تعمل من قبل فى جامعة الدول العربية قبل استقالتها.
وأكدت أن كل ممتلكات الأسرة سواء كانت عقارات أو أموالاً لم يتم التحصل عليها من قبل الدولة أو جهازها الحكومى من قريب أو بعيد، وقال معتز الشاذلى، فى التحقيقات، إن والده لم يحصل على كسب غير مشروع، نتيجة استغلال سلطات وظيفته، ومن المتوقع أن يستمع الجهاز إلى باقى الورثة محمد ومنى.
من جانبه، قال المستشار عاصم الجوهرى إنه إذا ثبتت تهمة الكسب غير المشروع على كمال الشاذلى، فإن الدعوى الجنائية ستسقط لوفاة المتهم، لكن سيتم استرداد الأموال، التى حصل عليها عن طريق الجهاز من ورثته.
وبدأت فروع هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظات، حصر ممتلكات الوزراء والمسؤولين السابقين.
كما شكلت إدارة الخبراء بوزارة العدل، شعبة الكسب غير المشروع والأموال العامة لجنة موسعة من أعضائها لفحص الملفات والمخلفات الخاصة بأنس الفقى، وزير الإعلام السابق، والدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية السابق، وبعض قيادات الحزب الوطنى السابقين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس