عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2011, 12:02 PM   #727
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-17-2011 الساعة : 12:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- تعتزم شركة المقاولات المصرية "مختار ابراهيم" اليوم الاحد فتح المظاريف المالية والفنية التى قدمتها 13 شركة استشارات مالية لتحديد القيمة العادلة للسهم .

قال محمد ابراهيم مدير علاقات المستثمرين فى الشركة لـ"المال" ان هذه الشركة تأتى تمهيدا لشطب سهم مختار ابراهيم اختياريا مشيرا الى ان من بين المتنافسين الـ 13 شركات "فاروس" و "بايونيرز" و"برايم" و "ايفا" .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060221177

واضاف ان اعادة تقييم السهم تاتي بناء علي طلب الهيئة العامة للرقابة المالية بعد التحقيقات التي اجرتها مع "مختار ابراهيم " يوم الاثنين قبل الماضي وتضمنت مساءلة الشركة عن عدم اعتماد الجهاز المركزي للمحاسيات "مراقب الحسابات " تقرير القيمة العادلة لمعد بواسطة شركة ويبك حيث يعد الاعتماد شرطا اساسيا للاعتداد بالتقييم واكد محمد ابراهيم ان التحقيقات تضمنت اتهام المساهمين للشركة بالتواطؤ مع "ويبك" لتخفيض القيمة العادلة للسهم علاوه علي عدم قبول عرض شفهي من مصطفي عيسي – احد المساهمين – لشراء حصة توفيق الاوضاع البالغة 1.5% بسعر 80 جنيها للسهم كما اشار مدير علاقات المستثمرين بشركة مختار ابراهيم الي ان كراسة الشروط نصت علي عدم تجاوز مدة اعداد التقييم اسبوعيين مضيفا ان الشركة تجنبت طرح اعداد القيمة العالة علي شركة ويبك هذه المرة نتيجة الاتهامات التي وجهت لها بالتواطؤ مع "مختار ابراهيم".

كانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد الزمت شركة المقاولات المصرية "مختار ابراهيم " باعادة تقييم القيمة العادلة للسهم كسعر للشطب الاختياري من البورصة وتلقي التقييم الذي اعدته شركة ويبك للاستثمارات المالية لسهم "مختار ابراهيم" والبالغ 95.83 جنية العدي من الشكاوي من جانب المساهمين .

مما دفع هيئة الرقابة المالية الي التحقيق مع شركة مختار ابراهيم بشان التقييم وملابسات الجمعية العمومية غير العادية التي اعتمدت قرار الشطب الاختياري العام المضي نتيجة اتهام ضغار المساهمين مجلس ادارة الشركة بالتراخي في توفيق الاوضاع عبر طرح 1.5% من اسهمها لرفع نسبة اسهم التداول الحر الي 5%.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس