عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2011, 12:32 PM   #13751
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-17-2011 الساعة : 12:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
شرگة إيطالية تملگت نصف مليون متر بسيناء وباعتها لأجانب في لوگسمبورج
كشفت مصادر مطلعة للأخبار أن هناك دلائل قوية تشير إلي وجود علاقات تجارية خاصة تجمع بين الرئيس السابق محمد حسني مبارك ورئيس الوزراء الايطالي بيرلسكوني وأن مبارك ساهم في منح شركات بيرلسكوني امتيازات غير مسبوقة في مصر.
وأكدت المصادر أن الشركة الأجنبية المتهمة بشراء مساحات شاسعة من أراضي جنوب سيناء بموافقة استثنائية من محافظ جنوب سيناء الأسبق رغم وجود قانون يحظر تملك الأجانب لأراضي سيناء هي شركة ايطالية مملوكة لرئيس الوزراء الايطالي بيرلسكوني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060221281
وتبلغ المساحات التي تملكتها الشركة قرابة 500 ألف متر قامت الشركة بتقسيمها وبيعها لأجانب من مقرها بلوكسمبورج.
وتقول المصادر أن موقف الحكومة الايطالية أول باستخدام حق الفيتو علي مشروع قرار من الاتحاد الأوروبي بتجميد أرصدة الرئيس السابق وعائلته وتعطيل اتخاذ قرار جماعي في هذا الاتجاه الهدف منه توفير الحماية لحسابات العائلة في بنوك أوروبا وأن هناك علاقة بين هذا الموقف وبين الشراكة التجارية بين رئيس الوزراء الايطالي والرئيس المخلوع.
وعلي صعيد آخر صرح المستشار حسني عبدالحميد وهو ممثل الدفاع في الدعوي الجنائية التي تنظرها محكمة جنايات الإسماعيلية بشأن بيع أراضي سيناء للشركة الايطالية بالمخالفة للقانون ان موظفي الشئون القانونية بمحافظة جنوب سيناء شهدوا جميعا بأن المحافظ قام بشطب النص علي حظر بيع الأراضي لغير المصريين من عقود البيع وأنه وافق علي البيع رغم علمه بمخالفة العقود للقانون.
وقال عبدالحميد ان الشركة الايطالية لجأت لتوثيق عقد الشراء عن طريق إقامة دعوي صحة ونفاذ اعتمدت عليها في تقسيم الأرض واعادة بيعها لمستثمرين غير مصريين بمبالغ باهظة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس