عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2011, 07:54 PM   #13770
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-17-2011 الساعة : 07:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أبرزهم "عامر"و"راية": 5 شركات تمتنع عن شراء اسهم خزينة منذ استئناف التداولات
امتنعت 5 شركات عن شراء اى كميات من اسهم الخزينة المعلن عنها منذ بداية الاخطار عقب استئناف التداولات فى البورصة المصرية يوم 23 مارس الماضي .
كان من بين هذه الشركات "مجموعة عامر القابضة"و"اكرو مصر للشدات"و"ايكون"و"راية القابضة"و"مينا فارم للادوية" حيث لم تشترى اى من هذه الشركات اسهم خزينة خلال الفترة الماضية رغم قرب انتهاء الفترة المسموح بها وذلك فى 22 ابريل المقبل .
وجدير بالذكر فقد ارسلت الهيئة العامة للرقابة المالية خطاباً الى الشركات التى اعلنت عن شراء اسهم خزينة ،وذلك بمناسبة قرب انتهاء مهلة الشهر المحددة للشراء طالبت الهيئة فىه موافتها ببيان موقع من رئيس مجلس الادارة يوضح عدد الاسهم التى تم التنفيذ عليها وعدد الاسهم الغير منفذه ومبررات عدم تنفيذ كامل الكمية المطلوب شرائها .
كما طالبت باقرار صادر من رئيس مجلس ادارة شركة السمسرة التى صدرت اليها اوامر الشراء يقر فيها بالسعر الذى تم إعطائه له فى امر الشراء وكمية الاسهم وتوقيت ادراج هذه الاوامر على شاشات التنفيذ بالبورصة مع استعداده لتقديم أوامر الشراء فى حالة طلبها من الهيئة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060222271
وقالت الهيئة انها سوف تتخذ الاجراءات القانونية فى حالة اكتشاف عدم صحة البيانات الواردة او فى حالة اكتشاف اى تلاعبات فى اسهم الخزينة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس