عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 12:04 AM   #13803
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 12:04 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"تليجراف" ترصد رحلة السقوط الدرامى لعائلة مبارك
تحدثت صحيفة التليجراف البريطانية عن "السقوط الدرامى لعائلة مبارك"، وقالت إن الرئيس السابق حسنى مبارك موجود حالياً بالمستشفى للعلاج، وعندما يخرج ربما يواجه حكماً بالإعدام، كما أن نجليه علاء وجمال متواجدان حالياً فى السجن.
وقالت الصحيفة إن الصدمة الأولى لنجلى الرئيس السابق كان عند وصولهما إلى سجن طرة سيئ السمعة، وبدا منبهرين حسبما قال شهود عيان، وأخذت هواتفهم المحمولة منهما، والبلد الذى كانوا مملوكاً لها لعقود ونهبوها بشكل كبير لا تكاد تصدق أنها ترى إذلال علاء وجمال مبارك.
وتمضى الصحيفة فى القول إن عددا قليلا من المصريين كانوا أكثر اندهاشاً من وائل خليل الناشط الديمقراطى الذى ألقى به فى سجن طرة من قبل نظام حسنى مبارك، حيث يقول خليل إن اعتقالهما يعد رمزاً لانتصار الثورة وتراجع النظام القديم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060222666
وبالنسبة له فقد أعاد هذا أمر ذكريات السجن والقلق والخوف ناهيك عن ذكر الطعام البشع والحراس الصارمين والليالى التى لم يكن هناك نوما فيها، وإذا كان هناك من يستحق الذهاب إلى هناك فى طره، فسيكون هما، لكنه لم يكن يحلم بذلك حتى فى أسوأ أحلامه.
ووصفت الصحيفة إرسال نجلى مبارك إلى نفس السجن سيئ السمعة الذى كان يزج فيه بمعارضى الرئيس السابق نوعا من المفارقات اللذيذة، خاصة أن السجن الذى يطلق عليه أيضا سجن المزرعة قد احتضن الكثير من الوزراء والمسئولين السابقين منذ سقوط الرئيس مبارك، فى حين بقى الأخير وحده خارج السجن بسبب صحته، وما يشتبه فى معاناته من أزمة قلبية.
وأشارت تليجراف إلى أن عائلة مبارك كانت لها مصالح اقتصادية فى قطاع النفط والغاز الطبيعى، وكانوا يطلبون رشاوى كبيرة للسماح لشركات لعقد صفقات فى مصر، بل وحققوا ملايين الدولارات من المشاركة فى بعض الصفقات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس