عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 10:45 AM   #13861
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 10:45 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
غبور : "جي بي اوتو" تحقق ارباحا في الربع الاول رغم تراجع المبيعات
اكد الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بشركة جي بي اوتو ان نتائج الشركة للربع الاول من العام الحالي تشير الي تحقيق ارباح بالرغم من ظروف الربع ولكنها لاتقارن بارباح الربع الرابع عام 2010 متوقعا طفره في ارباح الشركة خلال الربع الثاني من العام الحالي وايضا الربع الثالث .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060223213
اشار الدكتور غبور الي ان الشركة توقفت عن العمل خلال الفتره من 27 يناير وحتي 6 فبراير وبعد هذا التاريخ كانت حركة العمل متوقفه ايضا نظرا غلاق البنوك المصريه .
ورغم هذه الظروف تمكن قطاع السيارات الركوب من استعاده اكثر من 60% من معدلات المبيعات خلال الفتره التي سبقت تفاقم الازمة واتوقع ان تعود حركة السوق الي طبيعتها في شهر يونيو القادم حيث ان هناك تحسنا تدريجيا في حركة المبيعات .
واوضح ان الشركة قد حققت نتائج قويه في مبيعات الدراجات البخاريه وعربات التوك توك حيث حققت اعلي معدلات ادائها لها في تاريخها .
واشار غبور الي تسجيل مبيعات غير مسبوقه ايضا في قطاع الاطارات مرجعا ذلك الي حصول الشركة علي توكيل يوكوهاما للاطارات منذ اغسطس الماضي بالاضافه الي توكيل لاسا وكان للتوكيل الجديد اثر ايجابي علي مبيعات الشركة هذا بالاضافه الي ان هناك انخفاضا عالميا في انتاج الاطارات وايضا ارتفاع في اسعار المواد الخام المصنعه للاطارات مما دفع الاسعار للارتفاع وحفز ذلك التجار علي زيادة عمليات الشراء تحسبا لارتفاع الاسعار .
واعرب الدكتور غبور عن تفاؤله بالفتره القادمة وتوقع ان يشهد العالم نفس الاحداث التي اتسم بها عام 2009 وقت امتداد الازمة الماليه العالميه الي اسواقنا الاقليميه ويشمل تباطؤ النشاط خلال النصف الاول ثم تسجيل التعافي خلال النصف الثاني مع دخول شهر يوينو وهو اكثر مواسم العام نشاطا .
اشار غبور الي توقعات تراجع هامش صافي الربح خلال الربع الاول علي ان يتحسن ذلك في الربع الثاني ثم ياخذ اتجاها صعوديا مع عوده التعافي في السوق المصري ومواصله المبيعات القويه في السوق العراقي .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس