عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 11:44 AM   #807
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 11:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس عادل الموزى، المفوض بالإشراف على قطاع الأعمال العام، عن وجود اتجاه لعدم ضخ أى أموال جديدة، من صندوق إعادة الهيكلة فى شركات القطاع، باستثناء الشركة القابضة للغزل والنسيج، لاحتياجها المستمر لتوفير أجور للعمال بواقع 700 مليون جنيه سنويا.

قال «الموزى»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن مصادر تمويل صندوق إعادة الهيكلة «نضبت»، وأصبح الصندوق يواجه مشكلة حقيقية لتمويل رأسماله، رافضا الإفصاح عن حجم أمواله الآن.

وأكد المهندس محسن الجيلانى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، أنه تم إرجاء تنفيذ الدراسة التى أجرتها الشركة لإعادة هيكلة شركاتها ومواجهة تعثرها، رغم حصولها على موافقة وزير الاستثمار السابق الدكتور محمود محيى الدين وجميع المشرفين السابقين على وزارة الاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060223385

وأوضح أن الدراسة تحتاج إلى دعم من صندوق إعادة الهيكلة يصل إلى 750 مليون جنيه، بالإضافة إلى مبلغ مماثل للأجور سنويا، وهو ما يضع صندوق إعادة الهيكلة فى مشكلة كبيرة.

واقترح «الجيلانى» إمكانية اللجوء إلى وزارة المالية لتوفير أجور العاملين، خاصة فى المرحلة الحالية التى وصفها بـ«الصعبة».


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس