عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 11:54 AM   #13872
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 11:54 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وول ستريت": طوفان الأرباح بانتظار المستثمرين
سجلت أرباح الشركات أرقاماً قياسية نهاية هذا الأسبوع بعد بداية خجولة . وينتظر وول ستريت نتائج 110 شركات مدرجة على مؤشر ستاندرد آند بورز500 منها ما هو من شركات الوزن الثقيل مثل جنرال إلكتريك وماكدونالدز ومنها ما هو أقل من ذلك .
ويقول كونسي كروسبي المحلل الاستراتيجي لدى شركة “برودنشال فاينانشال”: “سوف يعطينا السوق الأسبوع المقبل تدفقاً هائلاً من نتائج شركات أمريكا الدالة على أدائها” .
وقد حصل المستثمرون حتى الآن على رسائل متناقضة من نتائج الشركات للربع الأول من العام الحالي، ففي حين جاءت نتائج مجموعة “جيه بي مورغان” المصرفية في الحدود القصوى لتوقعات المحللين عندما صدرت الأسبوع الماضي، فإن الأخبار الطيبة بددتها نتائج بعض الشركات مثل “الكاو” و”غوغل” و”بانك أوف أميريكا” التي كانت دون التوقعات .
قد تراجع أداء المؤشرات الرئيسة الثلاثة نهاية الأسبوع بعد أن تأثرت ثقة المستثمرين بنتائج الشركات الضعيفة وبارتفاع أسعار النفط .
عودة قوية للأسواق الناشئة
وسوف يكون هذا الأسبوع مهماً للمستثمرين في شركات التقنية بوجه خاص الذين يحصدون نتائج شركات مثل “آبل” و”كوالكوم” و”آي بي إم” و”إنتل” . ويقول دانييل مورغان مدير المحافظ في شركة “ساينوفاس تراست”: “يعيش المتداولون حالة من القلق منذ زلزال اليابان نتيجة المخاوف المحيطة بسلاسل التوريد ومخاوف تتعلق بحجم المبيعات الذي قد لا يفلت من الضرر” .
ويتوقع مورغان أن تترك نتائج شركة “آبل” آثاراً مهمة في أداء السوق نظراً لاعتماد مبيعاتها على مستويات إنفاق المستهلك من خلال أجهزة مثل (آي فون) و(آي باد) وأجهزة الكمبيوتر المنزلية .
الإثنين: تصدر مجموعة “سيتي غروب” المصرفية نتائج عملياتها قبل بدء جلسة التداول الصباحية . ويتوقع المحللون أن يحقق سهم المجموعة ربحاً بحدود 9 سنتات مقارنة مع 15 سنتاً للفترة نفسها من العام الماضي .
ومن الشركات التي تصدر نتائجها يوم الإثنين شركة “جانيت” للصحافة والنشر وشركة “إيلي ليلي” للأدوية وشركة “تكساس إنسترومنتس” لصناعة الرقائق .
الثلاثاء: قبل جلسة التداول يصدر تقرير مجموعة “غولدمان ساكس” المصرفية التي يتوقع المحللون تراجع أرباحها إلى حدود 82 سنتاً للسهم مقارنة مع 59 .5 دولار العام الماضي . أما بعد بدء التداول فيصدر تقرير كل من شركة “إنتل” وشركة “آي بي إم”، حيث تشير التوقعات إلى تحقيق سهم الأولى أرباحاً بحدود 46 سنتاً أما سهم الثانية فتصل أرباحه إلى 30 .2 دولار .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060223413
الأربعاء: يتطلع المستثمرون في قطاع التقنية بشغف إلى نتائج شركة “آبل” التي تصدر يوم الأربعاء بعد الإغلاق . ويتوقع المحللون أن يحقق سهم “آبل” أرباحاً تفوق 5 دولارات للسهم بدفع من مبيعات أجهزة آي فون وآي باد .
ومن الأسماء البارزة التي ينتظر صدور نتائجها لهذا اليوم شركة “إيه تي آند تي” وشركة “ترافيللرز” وشركة “يونايتد تكنولوجي” وشركة “كوالكوم” وشركة “ويل فارغوز” .
وعلى صعيد البيانات الاقتصادية ينتظر السوق تقرير مبيعات المنازل الذي تصدره الجمعية الوطنية للمقاولين العقاريين عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً . ويتوقع المراقبون أن يرتفع عدد المنازل المباعة إلى 5 ملايين وحدة .
الخميس: تصدر شركة جنرال إلكتريك نتائج عملياتها للربع الأول من هذا العام التي تحظى باهتمام استثنائي بالنظر لما قد تتركه أزمة اليابان على أعمال الشركة . ويتوقع المحللون أن يحقق سهم الشركة أرباحاً تصل إلى 28 سنتاً .كما يترقب المستثمرون نتائج شركة ماكدونالدز وبنك “مورغان ستانلي” و”دي بونت” وغيرها .
أما البيانات الاقتصادية لهذا اليوم فأهمها تقرير وزارة العمل حول طالبي التوظيف التي يتوقع المحللون أن تنخفض إلى 390 ألف طلب هبوطاً من 412 ألف طلب الأسبوع الماضي .
الجمعة: أسوق مغلقة ولا نتائج للشركات أو بيانات اقتصادية منتظرة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس