عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 11:56 AM   #13873
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 11:56 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

3% من الموظفين فقط راضون عن رواتبهم في الشرق الأوسط
أقام موقع Bayt .com ، المتخصص في التوظيف بالشرق الأوسط وافريقيا الشمالية، حدث “اتجاهات الرواتب 2011” في فندق دوست ثاني بدبي، وذلك في اليوم الأول من فعاليات “معرض الإمارات للوظائف 2011” في 29 مارس/آذار الماضي، وضمّ الحدث كبار خبراءBayt .com الذين أجابوا عن سؤال “أين نحن اليوم من الرواتب؟” .
تبين أن 3% فقط من الموظفين في الشرق الأوسط راضين عن رواتبهم .
وقد نظم الحدث على ثلاثة أجزاء . كان أولها الرواتب: هل هي العامل الوحيد للاحتفاظ بالموظفين؟ حيث أدارت هذا الجزء سها مارديلي، مديرة الموارد البشرية في Bayt .com وناقشت خلاله ما إذا كانت الرواتب لاتزال الطريق الرئيس نحو ولاء الموظفين، إلى جانب محفزات مهمة أخرى للموظفين في منطقة الشرق الأوسط اليوم، بما في ذلك أهمية ظروف العمل الجيدة . وناقش بعدها عامر زريقات، نائب رئيس المبيعات في Bayt .com، معدل رضا المهنيين في منطقة الشرق الأوسط عن دخلهم في 2011 والحزم التنافسية والترقيات، وذلك وفقاً لأحدث الدراسات البحثية حول الرواتب في الشرق الأوسط التي أجراهاBayt .com وأصدرها مؤخرا . وأخيراً، قدم محمد يوناس، مدير المنتجات في Bayt .com، جلسة غنية بالمعلومات حول أفضل الرواتب التي يتم الحصول عليها في الشرق الأوسط إضافة إلى قيامه بمقارنة هياكل الرواتب مستخدماً محرك البحث عن الرواتب على الإنترنت من Bayt .com وهو أحدث المنتجات التقنية المبتكرة التي قدمها Bayt .com، إلى جانب كونه الأداة الشاملة الأولى والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط لتحليل الرواتب وقياسها على الإنترنت في المناطق الإقليمية ومجالات العمل كافة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060223419
ووفقاً لدراسة الرواتب في الشرق الأوسط وإفريقيا الشمالية 2011التي أجراها موقع Bayt .com بالتعاون مع شركة YouGovSiraj المختصة بالأبحاث، سجل معدل الرضا عن الرواتب في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استقراراً، حيث صرح 3% فقط من المقيمين بأنهم راضون جداً عن رواتبهم، فيما قال 52% إنهم راضون الى حد ما و45% إنهم راضون بشكل محدود عن رواتبهم . ويتمتع Bayt .com بأكبر قاعدة بيانات وأكثرها ذات الصلة من المهنيين المهتمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تضم أكثر من 5 .5 مليون باحث عن عمل و40 ألف صاحب عمل . كما أن لدى Bayt .com 11 مكتباً إقليمياً وأكثر من 200 موظف، وسجل حافل لمدة تزيد على 10 سنوات في إيجاد أفضل فرص عمل للكفاءات المهنية في مختلف القطاعات وعلى مختلف المستويات الوظيفية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس