عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 06:31 PM   #13898
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 06:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«والي» و«عبيد» يقودان قطاع السمسرة في هيرمس
قبلت المجموعة المالية هيرمس أمس استقالة شريف كرارة رئيس قطاع السمسرة بها وتولي منصبه كل من أحمد والي ومحمد عبيد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060224221
«راجع لحياتي الخاصة ومش داخل المهنة دي تاني، خلاص زهقت» هكذا بدأ شريف كرارة رئيس قطاع الوساطة السابق بالمجموعة المالية هيرمس تعليقه علي قرار الاستقالة، موضحا انها جاءت بعد مفاوضات استمرت كثيراً مع قيادات بنك الاستثمار هيرمس أصر خلالها علي ترك منصبه.
أرجع كرارة استقالته إلي عدم رغبته الاستمرار في العمل بهذا المجال مؤكداً انه لن يخوض أي تجربة جديدة في قطاع الوساطة المالية خاصة أنه كان في كبري الشركات التي تتعامل في هذا المجال، مشدداً أن أولوياته الحالية هي الاهتمام بحياته الخاصة.
وأضاف كرارة أنه وضع خططاً عديدة وبديلة لسير عمل قطاع السمسرة في الأوراق المالية خلال الفترة المقبلة قبل تركه لمنصبه بما يضمن استمرار «هيرمس» في صدارة شركات الوساطة.
وعمل شريف كرارة بالمجموعة المالية هيرمس لمدة 15 عاماً تمكن خلالها من وضع قطاع الوساطة بالمجموعة في أفضل وضع تنافسي في السوق.
ومن جانبه قال ياسر الملواني الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرمس لـ«رويترز» ان استقالة كرارة تساعد علي تقليل التكاليف للمجموعة. وأشار إلي أنها عملية تعاقب طبيعية علي المنصب وأن تلك الخطوة كان مخطط لها منذ العام الماضي، مضيفاً أن كرارة حرص طوال فترة عمله علي جعل المجموعة في أفضل وضع له

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس