عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2011, 06:59 PM   #13918
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2011 الساعة : 06:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"إريكسون" تؤكد أهمية تكاتف شركات التكنولوجيا العالمية لدعم الاقتصاد المصرى
أكد حسام قنديل ،الرئيس الاستراتيجى لشركة "اريكسون مصر والشرق الاوسط"ومدير تسويق شمال شرق افريقيا ،أن إريكسون لديها قناعة بقدرة الاقتصاد المصرى على التعافى من الأثار التى لحقت به بعد الثورة ، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد تحولا جذريا نحو النمو ، وسيكون لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورا كبيرا فى ذلك.
جاء ذلك على هامش حلقة نقاشية عقدت مؤخراً حول "دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى خروج القطاعات الاقتصادية الأخرى من الأزمة الحالية" تحت مسمى إحياء مصر ،بحضور الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد كبير من قيادات الشركات العالمية والمحلية العاملة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060224252
وأشار إلى أن اريكسون تعتمد فى السوق المصرى على علاقتها الطيبة بمصر والتى ترجع لعام 1897 عندما ساهمت ببناء شبكة الاتصالات الهاتفية الارضية بين القاهرة والاسكندرية بمعدات الاتصال، موضحا أن هناك إرتباط وثيق لتكنولوجيا المعلومات بتنمية المجتمع.
وكشف عن أن اريكسون تتناقش مع بعض شركائها فى مصر لدعم المشروعات التى تخدم المواطن المصرى بالدرجة الأولى وتساهم فى إنتشار الخدمات التقنية الحديثة مثل " الخدمات البنكية عبر التليفون المحمول ، الخدمات الصحية عبر التليفون المحمول والتى ستلعب دورا كبيرا فى السوق خلال المرحلة المقبلة.
و أكد قنديل على أهمية تكاتف جميع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية والمحلية العاملة فى السوق المصرى، لمساعدة الاقتصاد المصرى ودعمه خلال الفترة الحالية، حتى يتمكن من العودة لمعدلاته الطبيعية ، بالاضافة الى أهمية إطلاق مبادرات وبرامج لدعم الفقراء من منطلق المسئولية الاجتماعية للشركات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس