عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2011, 12:56 PM   #14011
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-19-2011 الساعة : 12:56 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
فودافون" تبدأ إجراءات قطع الخدمة عن الهواتف غير المعتمدة
قال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لفودافون إن شركته بدأت إجراءات قطع الخدمة عن الهواتف غير المعتمدة منذ أيام بحسب ما تم الاتفاق عليه مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مبينا أن الانتهاء من فصل الخدمة عن هذه الهواتف مطلع يوليو القادم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060225615
أشار دويدار في تصريح لـ"البورصة" إلى أن شركته كانت تعتزم قطع الخدمة عن الهواتف الصينية غير المعتمدة شهري فبراير ومارس الماضيين لكن نتيجة الحالة الأمنية وحظر التجوال قررت تأجيلها.
أضاف أن فودافون مصر بدأت إخطار المستخدمين عبر رسائل قصيرة sms بضرورة الالتزام بقرار الجهاز القومي واستخدام هواتف معتمدة.
يصل عملاء فودافون مصر 31.77 مليون مشترك بنهاية يناير الماضي بحصة سوقية 44.4% وتبلغ عائدات عملاء الفاتورة 2.2 مليار جنيه سنويا من إجمالي عائدات الشركة البالغة 11.9 مليار جنيه العام المالي المنتهي مارس 2010.
وصلت عائدات الشركة إلى 9.2 مليار جنيه نهاية ديسمبر الماضي فيما بلغ صافي أرباحها 2.1 مليار جنيه.
يبلغ حجم استثمارات "فودافون مصر" العام الجاري 3 مليارات جنيه وبحسب دويدار فإن الجزء الأكبر من هذه الاستثمارات لقطاع الانترنت من خلال زيادة سرعاته وإضافة تطبيقات حديثة للهواتف الذكية التي تدعم الانترنت وزيادة انتشار تغطية شبكة الجيل الثالث التي تصل حاليا إلى 80% من المناطق المأهولة ومن المتوقع أن تبلغ 90% نهاية العام الجاري.
أكد أن 40% من مستخدمي المحمول في السوق المحلية يمتلكون أكثر من شريحة وفقا لعروض كل شركة ومنهم من يستخدمها بالهواتف غير المعتمدة، وفودافون مصر لديها 32 مليون عميل منهم 13 مليونا لديه أكثر من شريحة.
دعا الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مستخدمي المحمول من خلال حملاته الإعلانية التي أطلقها منذ أسبوعين بسرعة استيفاء عملاء الخطوط المدفوعة مقدما لجميع بياناتهم حتى لا يتعرضوا لفصل الخدمة بالإضافة إلى تحذير المستخدمين من التعامل مع أجهزة محمول ليس لها مراكز صيانة معتمدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس