عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2011, 06:43 PM   #14082
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-19-2011 الساعة : 06:43 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شرف: 10 مليارات جنيه دعماً إضافياً للسلع الأساسية وخطة عاجلة لإنقاذ المصانع المتعثرة
أعلن د.عصام شرف رئيس الوزراء في بيان للجماهير من خلال التليفزيون الليلة الماضية أن الحكومة خصصت 10 مليارات جنيه إضافية لدعم السلع التموينية وتوفير كل السلع الأساسية بأقل الأسعار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060226060
وأكد د.شرف أن البلطجة ستواجه بأقصي ما يسمح به القانون. أوضح أن هناك تشريعات يتم إعدادها بخصوص المجالس المحلية سواء بالحل أو التعامل الجاد معها في الفترة القادمة موضحاً أن مصر دولة قانون الحصانة فيها للمواطن الصالح.
وأكد د.شرف أن مقار الحزب الوطني المنحل سيتم تحويلها إلي مقار لجمعيات حقوق الإنسان والعلم وأن أول مقرين سيكونان للمجلس القومي لحقوق الإنسان وللمجالس القومية المتخصصة.
وأكد رئيس الوزراء أن المطالب الفئوية إنخفضت من "180" مظاهرة في اليوم إلي أقل من "20" وأكد أن الحكومة تبذل جهوداً كبيرة من أجل توفير الوظائف وتحسين الأجور مشيراً بأن هناك هيكل جديد للأجور خلال مايو القادم. عن استمرار الثورة وتحقيق أهدافها أشار شرف إلي أن هذا مرهون بقدرة مصر علي زياد الانتاج.
وعن المصانع المتعثرة نتيجة التداعيات التي أعقبت الثورة أكد رئيس الوزراء أن البنك المركزي المصري أعد خطة عاجلة للتمويل وتقديم التسهيلات للمصانع المتعثرة لعودتها للانتاج وتشغيل العمالة.
وأكد رئيس الوزراء أن الشرطة في خدمة الشعب والقانون والشعب يحمون الشرطة وأنه من الواجب تقديم الحماية والمساعدة للشرطة لمواجهة البلطجة الموجهة ضد المجتمع وضد رجال الشرطة.
وأكد د.شرف أن الحكومة تهتم بالزراعة في المرحلة القادمة والفلاحين هم رأس الحربة وأنه يجري دراسة إنشاء نقابة للفلاحين أو تقوية الاتحاد العام للفلاحين للمشاركة في رسم مستقبل الزراعة في مصر.
وأكد رئيس الوزراء أن قانون ممارسة الحقوق السياسية يدرس الانتخابات سواء بنظام القائمة أو النظام الفردي حتي نتيح لأكبر عدد من الجماهير المشاركة في العملية السياسية وبما يضمن تصويت المصريين بالخارج موضحاً أنه سيتم طرح هذه التشريعات علي المواطنين للمشاركة بالآراء قبل اقرارها.
واختتم رئيس مجلس الوزراء بيانه مؤكداً أنه إذا كنا نتحدث في السابق عن فساد فالوقت الآن يتطلب منا أن ننتج أكثر وأن نسعي إلي استقرار هذا الوطن من خلال الانتاج وزيادة معدلاته لأن مصرر تواجه تحديات في المرحلة القادمة أكثر من التحديات الحالية.
وأعرب رئيس الوزراء عن تفاؤله بمستقبل مصر مؤكداً أن العالم كله ينظر إلينا ويستثمر في بلادنا لأنه يري أن المستقبل لاستثماراته في مصر الأمن والأمان والاستقرار والحرية والديمقراطية وتعزيز حقوق الإنسان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس