عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2011, 06:44 PM   #14083
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-19-2011 الساعة : 06:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصدر مسئول: بدء تعميم تجربة التحكم في تخفيض أحمال الكهرباء
صرح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء بأنه يجري حاليا التنسيق بين شركات توزيع الكهرباء ومرفق الكهرباء وحماية المستهلك لتعميم تجربة برنامج التحكم في تخفيض الأحمال بواسطة الحاسب الآلي بعد ان ثبت نجاحها بشركات شمال وجنوب القاهرة ومصر العليا لتوزيع الكهرباء خلال الأشهر الثلاثة الماضية وسوف يتم الانتهاء من تطبيق هذا البرنامج وتعميمه خلال الشهر المقبل لتفادي حدوث أي سلبيات بالصيف الحالي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060226061
وأوضح ان البرنامج يعمل علي تخفيض عدد ساعات انقطاع التيار إلي أدني حد عن طريق تنظيم تخفيف الأحمال وسرعة إعادة التيار والتغلب علي تكرار فصله عن بعض المناطق التي كانت تتم بطريقة عشوائية غير منتظمة.
وأشار إلي ان فكرة التحكم في تخفيض الأحمال جاءت لتفادي الأخطاء والسلبيات التي حدثت في صيف العام الماضي أثناء عمليات تخفيف الأحمال من زيادة فترة انقطاع التيار وتكرار انقطاعه عن مشتركين معينين أكثر من مرة في نفس التوقيت إضافة إلي ان الطريقة المتبعة في الماضي كانت تتم عن طريق التليفون مما كان يضيع الكثير من الوقت والجهد.
وأضاف انه لمزيد من حماية الشبكة والحفاظ عليها من عمليات الإطفاء الكامل علي مستوي الجمهورية تم تركيب أجهزة طرح الحمل علي بعض المغذيات لحماية الشبكة من الفصل الكامل.
كما علمت "المساء" ان موجة الحر الشديدة التي تعرضت لها البلاد خلال اليومين الماضيين والتي نتج عنها زيادة كبيرة في الأحمال دفعت قطاع الكهرباء للبدء في تخفيف الأحمال حيث تم تخفيض ما يقرب من 1300 ميجاوات خلال هذين اليومين للحفاظ علي الشبكة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس