عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2011, 01:53 AM   #14137
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-20-2011 الساعة : 01:53 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"العربى" يشدد على حسن معاملة المصريين بالسعودية
شدد الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية المصرى، على كل من السفير محمود عوف سفير مصر بالسعودية والقنصل العام المصرى حسام عيسى على ضرورة حسن معاملة المصريين وإنهاء مشاكلهم التى ذكرتها وسائل الإعلام المصرية، وضرورة النزول إلى المواطنين والاحتكاك بهم والوقوف على مشاكلهم أولاً بأول.
جاء ذلك خلال زيارته الأولى للسفارة المصرية فى السعودية فى تمام الساعة الرابعة ونصف عصر الثلاثاء والتى استمرت لمدة 40 دقيقة، التقى خلالها السفير والقنصل العام وباقى أفراد السلك الدبولماسى.
وتأتى زيارة العربى هى الزيارة الأولى للسفارة المصرية بالرياض من افتتاحها فى 9 يناير 2001 أى منذ عشر سنوات، وذلك عقب زيارة سريعة إلى وزير الخارجية السعودى الأمير سعود الفيصل.
واستمع العربى إلى احتياجات السفير والقنصل العام من نقص فى عدد البعثة مقارنة بعدد العمالة الموجودة بالسعودية.
واللافت للنظر غياب كل من المستشار العسكرى المصرى بالسعودية والمستشار الإعلامى والطبى والعمالى والثقافى المصرى، بالإضافة وسائل الإعلام عن الاجتماع الذى جمع العربى بأعضاء السفارة والقنصلية المصرية.
يذكر أن آخر زيارة لوزير الخارجية المصرى للسفارة المصرية بالرياض كانت للوزير عمرو موسى وزير الخارجية المصرية الأسبق، أثناء افتتاحه السفارة 9 يناير 2001، فى عهد السفير حلمى بدير مساعد وزير الخارجية الأسبق للشئون العربية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060227193
يذكر أن عمرو موسى هو آخر وزير خارجية كرمته الجالية المصرية بالرياض من قبل كل من أعضاء الجالية المصرية ممثلة فى كل من الدكتور ماهر السداوى وماهر عباس من خلال تقديم درع الجالية له.
ووصل الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية على طائرة خاصة من الرياض إلى مصر فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ومن المفترض عودته مرة أخرى إلى السعودية يوم الاثنين المقبل خلال جولته مع رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس