عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2011, 12:12 PM   #14206
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-20-2011 الساعة : 12:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الصين تقول إن شركاتها تحت ضغوط جراء تضخم وافد من الخارج
بكين (رويترز) - قالت وزارة الصناعة والمعلومات يوم الاربعاء إن الصين تواجه تسارعا في معدل التضخم الوافد وارتفاع أسعار المواد الخام مما قد يتسبب في خسائر أكبر لبعض الشركات والصناعات.
وقالت الوزارة في بيان لم يحدد قطاعا بعينه "ترتفع أسعار المواد الخام والطاقة وسينتقل ارتفاع التكلفة لبعض انشطة المصب ما يقود لخسائر اكبر لبعض الصناعات."
وقال تشو هونغ رن كبير مهندسي في حديث مع الصحفيين ان الانتاج الصناعي في الصين سيحافظ على معدل نمو سريع نسبيا في النصف الاول من العام بفضل ضعف مستوى المقارنة بالعام الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060227592
وأضاف "اعتقد ان الاداء الصناعي سيحافظ على الزخم الحالي وسيسجل الانتاج الصناعي معدل نمو سريعا نسبيا في الربع الثاني."
وفي مارس اذار ارتفع الانتاج الصناعي في الصين بنسبة 14.8 في المئة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي ومقارنة بمعدل نمو 14.1 في المئة في فبراير شباط.
وعززت الصين اجراءات التشديد المالي للتصدي لمعدل التضخم المرتفع مما اثار مخاوف بشأن تأثير هذه الاجراءات على الاقتصاد سريع النمو.
ورفض تشو ما تردد عن تصدير الصين التضخم لبقية دول العالم ويرجع ذلك في جزء منه لرفع الاجور ووجه اصبع الاتهام للسياسات المالية المتساهلة في الولايات المتحدة والدول المتقدمة.
وقال "لا تصدر الصين التضخم الى العالم. الحقيقة ان سياسات التيسير الكمي التي تطبقها الدول المتقدمة دفعت أسعار السلع الاولية للصعود على مستوى العالم وزادت من الضغط على معدل التضخم المحلي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس