عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2011, 01:58 AM   #14284
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-21-2011 الساعة : 01:58 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير العدل : نطلب من الانتربول تسليم غالي ورشيد
الأموال المهربة.. ستعود ولا خوف عليها

أعلن المستشار محمد عبدالعزيز الجندي وزير العدل أن مصر سوف تطلب من الإنتربول تسليم يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق ورشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق وكل من وجهت إليه اتهامات بالفساد ولكي تتم محاكمتهم في مصر.
قال إن الدول المتواجد فيها هؤلاء المتهمون ملزمة بحكم الاتفاقيات الدولية بتسليمهم إلي مصر.. أضاف أن الأموال المهربة للخارج سوف تعود إلي مصر بعد أن يصدر القضاء المصري أحكاماً بإدانة من هربوا هذه الأموال وأنه لا خوف علي الاطلاق من عودتها مضيفاً أنه لدينا خبراء ذوو كفاءة عالية في هذا المجال يساعدهم في ذلك المعاهد الدولية لمكافحة الفساد والاتفاقيات الثنائية بين مصر وهذه الدول.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060228536
قال وزير العدل: سيتم محاكمة أي فاسد ولا أحد فوق القانون.. أضاف إن النيابة العامة وعلي رأسها المستشار عبدالمجيد محمود تبذل جهوداً كبيرة إذاء حجم البلاغات المتضخمة وأنه ليس هناك أي تباطؤ من قبل النيابة أو النائب العام في توجيه الاتهامات وتقديم من يثبت في حقه التهم إلي المحاكمة.
أوضح أن وزارة العدل لا تتدخل أبداً في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة أو في التحقيقات التي تجري في مبني وزارة العدل في جهاز الكسب غير المشروع مؤكداً علي استقلال القضاء المصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس