عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2011, 03:37 AM   #14301
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-21-2011 الساعة : 03:37 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
فورين بوليسي: أربعة سيناريوهات لمحاكمة مبارك أولها السفر للعلاج وآخرها الإفراج
قالت مجلة فورين بوليسى إن الأحداث الصعبة التى يمر بها الرئيس المصرى السابق "حسنى مبارك" ونجليه اللذان يواجهان حبساً احتياطياً الآن ما هى إلا بداية لسلسلة من المتاعب المستقبلية التى ستواجههم فيما بعد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060228583
وتوقعت المجلة أن يحدث سيناريو ما من السيناريوهات الآتية للرئيس المخلوع فيما يخص محاكمته, مرجحة أن يواجه مبارك مصير الرئيس الإندونيسى السابق "سوهارتو", ويظل فى المستشفى العسكرى بحجة المرض, على أن تتم محاكمته وهو بالمستشفى مؤدياً العقوبة على فراش المرض, أو أن يقر الأطباء أنه مريض بالدرجة التى لا تسمح بمحاكمته فيظل داخل المستشفى حتى يوافيه الأجل.
وذهبت المجلة إلى سيناريو آخر محتمل الحدوث, وهو أن يغادر"مبارك" مصر لإستكمال العلاج بالخارج ولكن بلا عودة, وهو ما رأت المجلة أنه السيناريو الذى سيلاقى القبول الأعلى بالمملكة العربية السعودية التى حاولت العائلة المالكة بها منع محاكمة "مبارك" نظراً للعلاقات القوية التى تربطهما, على أن يتم تهيئة الساحة لهذا السيناريو أولا حتى تتم الموافقة عليه.
وأشارت المجلة إلى أن السيناريو الأخير هو الإفراج عن الرئيس المخلوع, إلا أنه سيناريو مستبعد, حيث أن عدم محاكمته من شأنها إحداث ثورة من جديد, وهو ما يخشاه الجميع للدرجة التى سوف تجعل محاكمة المسئولين أمراً حتمياً حتى وإن كانت أدلة إدانتهم ضعيفة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس