عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2011, 11:02 AM   #1041
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-21-2011 الساعة : 11:02 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تقدمت الشركة القومية للتشييد، بمذكرة لوزارة المالية، تطالب فيها بصرف 3.2 مليار جنيه من أصل 5 مليارات جنيه، تمثل مستحقات شركاتها التابعة، نظير إقامة مشروعات لصالح جهات حكومية أخرى، منها هيئة الصرف الصحى.

قال صفوان السلمى، نائب رئيس الشركة القومية للتشييد، إن وزير المالية أبلغ الشركة باهتمامه بتدبير هذه المستحقات المالية، خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية التى تواجهها الأسواق المحلية.

وأضاف فى تصريح لـ«المصرى اليوم»، أن 95% من هذه المستحقات تمثل مديونيات مستحقة للموردين وشركات المقاولات التى تستعين بها «القومية» لتنفيذ مناقصات من الباطن، فى حين تمثل النسبة المتبقية ـ وهى 5% ـ أرباح الشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060228758

ولفت إلى أن هيئة الصرف الصحى والمياه تتصدر قائمة الجهات المدينة «للقومية» بإجمالى مستحقات 1.5 مليار جنيه، فى حين تصل المستحقات المالية لدى هيئة الطرق والكبارى إلى 250 مليون جنيه.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس