عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2011, 08:34 PM   #14327
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-21-2011 الساعة : 08:34 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصر وفرنسا تبحثان زيادة الاستثمارات بينهما خلال المرحلة المقبلة
بحث الدكتور سمير رضوان وزير المالية اليوم الخميس مع بيير لولوش وزير التجارة الخارجية الفرنسى ، الذى يزور مصر حاليا على رأس وفد يضم عددا من أعضاء البرلمان الفرنسى و20 من مديرى كبرى الشركات الفرنسية العاملة فى مصر وممثلى عدد من الوكالات الحكومية الفرنسية المهتمة بزيادة تعاملاتها مع السوق المصرية إمكانية زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر خلال المرحلة المقبلة وكذلك زيادة النشاط التجارى بين البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060229592
وأكد الوزير الفرنسى أن بلاده على استعداد تام لتقديم المعونة الفنية لمصر فى مجال إحكام القوانين الاقتصادية بحيث تكون أكثر شفافية وسد الثغرات بما يقضى على الفساد والتى تسهم فى ممارسة اقتصادية ومالية على درجة كبيرة من الدقة والشفافية خاصة وأن فرنسا انتهت مؤخرا من سن عدة تشريعات تتعلق بهذا الشأن.
وأعرب عن ثقته بالاقتصاد المصرى وقدرته على تجاوز الأزمة الراهنة ، مؤكدا احترام وتقدير فرنسا حكومة وشعبا للثورة المصرية التى نجحت فى تحقيق أهدافها بشكل سلمى وبأقل خسائر ممكنة ، خاصة وأن ثورة 25 يناير تدعو للحرية والديمقراطية وهو الأمر الذى تسانده فرنسا بشكل كامل.
وقال إن دعم فرنسا لمسيرة الاقتصاد المصرى سيكون من خلال زيادة الاستثمارات وتنمية التجارة البينية مع مصر وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال الفرنسيين على الاستثمار فى مصر نظرا لأن الاستثمارات تعد دعما طويل الأمد لمصر وسيساعد الاقتصاد المصرى على تخطى الآثار السلبية للأحداث الأخيرة ، وسيسهم فى إحداث التنمية وزيادة الدخول.
وخلال الاجتماع ، وجه الوزير الفرنسى الدعوة للدكتور سمير رضوان لزيارة فرنسا لإلقاء كلمة أمام مؤتمر لمنظمات الأعمال الفرنسية يشارك فيه كبار رجال الأعمال بفرنسا لتشجيعهم على الاستثمار بمصر وإبراز الفرص الاستثمارية الواعدة المتوفرة بالسوق المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس