عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2011, 09:17 PM   #14343
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-21-2011 الساعة : 09:17 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مجموعة حياة العالمية تنفى إخلالها بشروط تعاقد إدارة فندق جراند حياة القاهرة مع السعودية المصرية
قالت مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق انه نما إلى علمها كل التصريحات والبيانات الصحفية التي أصدرتها الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية لوسائل الإعلام المختلفة والتي تتعلق بالخلافات التي نشأت بين الطرفين وكذلك الأحداث التي تلت إنهاء عقد مجموعة حياة لإدارة فندق جراند حياة القاهرة بتاريخ 20 مارس 2011. وتود مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق أن تعرب عن إعتراضها على تلك التصريحات المغلوطة. في نفس الوقت، تأسف المجموعة لقيام الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية بالإعلان عن تلك التصريحات غير العادلة والتي تفتقر للدقة في توصيف علاقتها بمجموعة حياة.
وتنفي مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق نفيا تاما الإدعاءات التي اختلقتها الشركة مدّعية إخلال المجموعة لشروط التعاقد، أو التخلي عن تقديم نفس المستوى من جودة الخدمات الفندقية التي اعتادت مجموعة حياة تقديمها لعملائها.
وفي هذا السياق، قامت مجموعة حياة العالمية باللجوء إلى التحكيم مختصمة الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، وهو ما يتسم بالسرية، وبالتالي لن تتمكن المجموعة بحكم مركزها القانوني من التصريح بأكثر من ذلك في هذه المرحلة.
بالإضافة لذلك، تؤكد مجموعة حياة العالمية أن الفندق محل الخلاف لا تتم إدارته بواسطة المجموعة أو بالتعاون مع أي شركة تابعة لها بداية من التاريخ المذكور بعاليه، كما قامت المجموعة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي تحوول دون قيام الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية باستخدام أي علامة من العلامات التجارية الخاصة بالمجموعة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس