عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2011, 12:26 PM   #14432
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-22-2011 الساعة : 12:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مستندات: بنك التنمية ساهم فى تمويل حملة انتخابية لوزير سابق.. ويتبرع بجهاز غسيل كلوى قيمته 75 ألف جنيه.. وأمين أباظة يصدر تعليمات لمجلس الإدارة بالموافقة على تمويل جوائز بحثية رغم عجز الميزانية
كشفت مذكرة أرسلها العاملون ببنك التنمية والائتمان الزراعى للدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، عن مخالفات عديدة لمجلس الإدارة خلال العامين الماضيين، حيث وافق مجلس الإدارة على التبرع بمبالغ مالية، لصالح جمعيات ومراكز بحثية، على الرغم من العجز فى ميزانيته.
وأرفق العاملون والموظفون بـ "التنمية الزراعى"، العديد من المستندات التى تثبت صحة الوقائع، مطالبين مجلس الوزراء بالتحقيق مع جميع أعضاء المجلس الإدارة.
تكشف المستندات التى حصل عليها "اليوم السابع"، عن موافقة مجلس الإدارة على المساهمة بمبلغ 100 ألف جنيه، لجمعية أصدقاء القصر العينى، فى تجهيز مبنى الطوارىء الجديد.
وبحسب المستندات تبرع مجلس الإدارة بجهازى غسيل كلوى قيمة الواحد 75 ألف جنيه، أحدهما وجه لمستشفى أبيس العام مساندة، لأحد الوزراء فى حملته الانتخابية بانتخابات مجلس الشعب الماضية، تنفيذا لتعليمات لجنة السياسات بالحزب الوطنى، الذى صدر حكم قضائى بحله مؤخرا.
وكان نائب رئيس البنك قد قدم مذكرة، بتاريخ 31 أغسطس 2010، بضرورة مساندة المجتمع المدنى فى دعم الخدمات الطبية المجانية، الموجهة للمرضى غير القادرين، ووافق مجلس الإدارة على المذكرة وتبرع بالمبلغ سالف الذكر للجمعية.
كما كشفت المستندات، عن تبرع البنك بمبلغ 175 ألف جنيه، للمسابقة التى يجريها مركز البحوث الزراعية سنويا، وقت أن كان الدكتور أيمن أبو حديد رئيسا له، وإصراره على المساهمة بها، على الرغم من رفض مجلس الإدارة عند عرضها فى المرة الأولى، غير أن المجلس تلقى تعليمات صدرت من الوزير السابق أمين أباظة بالموافقة على المساهمة، فوافق مجلس الإدارة.
وكان الدكتور أيمن أبو حديد رئيس مركز البحوث الزراعية، قبل توليه منصب وزير الزراعة فى حكومة الدكتور أحمد شفيق قد عرض مذكرة بتاريخ 3 مايو 2010، طلب فيها مساهمة البنك فى تمويل الجوائز السنوية، التى يقوم المركز بمنحها لأفضل أربع بحوث زراعية سنويا.
وبحسب محضر اجتماع مجلس الإدارة، تم عرض المذكرة على ويزر الزراعة السابق أمين أباظة، والذى وافق على التمويل من البنك، إلا أن مجلس الإدارة أرجأ الموضوع لمزيد من الدراسة لوضع شروط وقواعد تفصيلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060229948
ووفقا لمحضر الاجتماع أيضا عقد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى السابق أمين أباظة، اجتماعا حضره الدكتور أيمن أبو حديد رئيس مركز البحوث آنذاك، لمناقشة الموضوع، وأشار أبو حديد إلى أن مركز البحوث ينظم مسابقة سنوية للباحثين، به ويتم منح هذه الجوائز للأبحاث المتميزة، والتى تساهم بشكل ملموس فى خدمة قطاع الزراعة، والتى يتم تقييمها من قبل لجنة مشكلة من كبار علماء المركز، واقترح أن يكون هناك تمويل من البنك لهذه الجوائز.
وقبل إجراء الدراسة التى أكد عليها أعضاء مجلس الإدارة، وافق على شاكر رئيس البنك بالمساهمة فى تمويل جوائز المسابقة، بقيمة إجمالية 175 ألف جنيه، على أن يقوم البنك اعتبارا من العام القادم بالمساهمة فى وضع قواعد وضوابط خاصة بهذه المسابقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس