عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2011, 12:31 PM   #14634
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-24-2011 الساعة : 12:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"إعمار" تنفذ مشروعات عقارية جديدة في مصر
أكد طارق عامر رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري جدوى الاستثمار في مصر بعد أحداث ثورة 25 يناير/ كانون الثاني الماضي، داعياً المؤسسات والجهات والشركات في الإمارات إلى ضخ مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات الاقتصادية المصرية ويأتي في مقدمتها قطاع الزراعة والثروة الحيوانية والصحة والتعليم والعقار .
كشف عامر أنه تم الاتفاق أمس الأول خلال الاجتماع الذي ضمه مع محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية على تنفيذ الشركة لمجموعة من المشروعات العقارية الجديدة في مصر مستفيدة من حجم المحفظة العقارية المشتركة بين البنك الأهلي المصري وبنك مصر الذي يقدر ب 20 مليار جنيه على هيئة أراض عقارية متميزة .
وقال خلال الحلقة النقاشية أمس في دبي بحضور مهاب نصر القنصل العام لمصر إن لقاءه مع أحمد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي اتسم بالمودة حيث تم بحث سبل التعاون الاستثماري والتواصل بين المؤسسات المالية والمصرفية في الإمارات ومصر، لافتاً إلى أنه تم التطرق إلى تسريع الإجراءات للحصول على رخصة لافتتاح فرع للبنك الأهلي المصري في مركز دبي المالي العالمي للاستفادة من الفرص الاستثمارية في الإمارات واستقطاب المزيد من الشركات للاستثمار في مصر .
وأكد أن القطاع المصرفي المصري جيد جداً وأن الملاءة المالية للقطاع أعلى من متطلبات المصرف المركزي والبالغة 11%، مشيراً إلى أن القطاع المصرفي يدعم حالياً مشروعات البنية التحتية في مصر، حيث أنهى البنك الأهلي أخيراً تمويل مشروع لقطاع البترول بحجم استثمارات ملياري دولار .
وأوضح أن هذه هي الزيارة السادسة إلى الإمارات منذ توليه منصب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي مشيراً إلى أن الزيارات المتتالية للإمارات وقطر ومنطقة الخليج تستهدف نقل الخبرات وتوسيع حجم الاستثمار المتبادل وكذلك بحث سبل إقامة مشروعات مشتركة بما يعود بالنفع على الجميع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060231124
ومن جانبه أكد طارق الغزالي المدير الإقليمي للبنك الأهلي المصري في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي أن المكاتب التنفيذية للبنك في دول مجلس التعاون الخليجي تهدف بصيغة مستمرة إلى تنشيط التبادل الاستثماري وبحث المشروعات المشتركة بين مصر ودول التعاون وتسهيل إجراءات المستثمرين الخليجيين للاستثمار في مصر، إضافة إلى تزويدهم بالنصائح الاستثمارية التي تلائم السوق المصري بما يعود بالعوائد المجزية على استثماراتهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس