عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2011, 03:13 PM   #1146
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-24-2011 الساعة : 03:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

خبير: الأحداث السياسية أصبحت المحرك الرئيسى للبورصة


توقع "محسن عادل"، العضو المنتدب لشركة "بايونيرز" لصناديق الاستثمار، أن يغلب على تعاملات البورصة خلال الأسبوع الجارى والذى يقتصر على ثلاث جلسات بسبب العطلات الاتجاه العرضى وضعف التداولات وسط استمرار المخاوف من الأحداث السياسية بمصر التى أصبحت المحرك الرئيسى للسوق، مضيفا أن السوق يعتمد الآن على الأخبار السياسية وليس الاقتصادية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060231232

وأكد عادل، أن عددا كبيرا من المستثمرين محبوسون فى الأسهم ولا يستطيعون البيع، فالجميع خائف من صدور قرارات جديدة بخصوص رجال أعمال جدد وأكد أنه فى حالة عودة التداولات الثلاثاء القادم بدون ظهور أى أخبار سلبية خلال الأجازات سيسير السوق عرضيا على أفضل التقديرات.

وشدد على خطورة استمرار حالة الضغوط البيعية على أسهم رجال الأعمال خلال جلسات الأسبوع الحالى وستنتقل السيولة بشكل أقل حدة بين الأسهم القيادية والمتوسطة .

وأكد عادل أن الفترة الحالية تستلزم ضرورة وضع حلول أكثر قوة بالنسبة لبعض المشكلات، وعلى رأسها ملف الأراضى مع ضرورة الاستمرار فيما تم انجازه من تشديد للرقابة على التعاملات فى السوق وضمان إتمام عمليات الدعم الحالية للسوق مع تفعيل عدد من الأدوات الجديدة لحل هذه المشكلات بصفة عاجلة خاصة ملفات مثل، الإفصاح عن هياكل الملكية وتنظيم سوق خارج المقصورة، وإعادة الأسهم المشطوبة وزيادة مساحة الإفصاح والشفافية، وتشديد الرقابة عليها فهى الضمانات الوحيدة لمعالجة وضع السوق الحالى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس