عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2011, 06:37 PM   #14688
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-24-2011 الساعة : 06:37 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس لجنة متابعة صحة مبارك يرفض الحراسة بعد تعرضه لتهديدات بالقتل
أكد الدكتور السباعي أحمد السباعي، كبير الأطباء الشرعيين، أنه رفض طلب تكليف حراسة عليه بعد أن تعرض لحملة تهديدات بالقتل من مجهولين عبر رسائل المحمول، تفيد بأنه رجل فاسد ويجب التخلص منه، قائلا "الحارس هو الله ولن أفرض على أسرتي أي قيود".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060231379
معروف أن السباعي هو رئيس اللجنة الطبية المكلفة بمتابعة حالة الرئيس السابق حسني مبارك الصحية في شرم الشيخ لتحديد إمكانية نقله إلى القاهرة. ويفترض أن يلتقي السباعى الرئيس السابق يوم الثلاثاء لتحديد الإمكانية الطبية لنقله إلى السجن بدلاً من المستشفى، تنفيذاً لأمر النائب العام.
قال السباعي في تصريحات لموقع "العربية نت": "أتعرض الآن لحملة تشويه للسمعة ولا أعرف ما سر توقيتها الحالي"، مؤكدا أن رسائل التهديد وصلت إلى هواتف عدد من أصدقائه في السلك القضائي، وهو ما يؤكد أن المرسل على الأرجح لن يخرج من دائرة العاملين في المصلحة رافضا اتهام أحد.
وأضاف أنه لم يتلق أي طلب للمثول أمام النائب العام المستشار عبد المجيد محمود للإدلاء بأقواله في واقعة التهديدات، مؤكدا أنه أرفق في بلاغه نص الرسائل المتوعدة بقتله، مشيرا إلى أنه لا يخشى على حياته من تلك التهديدات لأنه كان يتقي الله في كل القضايا التي عرضت عليه.
لا يتوقع السباعي وجود أية علاقة بين تهديده بالقتل وتكليفه بمتابعة الحالة الصحية للرئيس المصري السابق مبارك، لأن نص الرسائل كان "تخلصوا من الفاسد السباعي وإلا سنضطر لقتله".
أشار السباعي إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحافيا بعد عودته من شرم الشيخ الثلاثاء المقبل، لشرح وجهة نظره في تلك الرسائل، مؤكدا أنه سوف يفجر مفاجأة ويفصح عن شكوكه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس