عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2011, 09:16 PM   #14771
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-25-2011 الساعة : 09:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
عامر جروب.. تلغى المرحلة الثالثة من مشروع.. جولف بورتو مارينا
قرر مجلس إدارة مجموعة عامر القابضة "عامر جروب"، الاكتفاء بالمرحلة الأولى والثانية بمشروع جولف بورتو مارينا بمنطقه الساحل الشمالى، وإلغاء أرض المرحلة الثالثة، والتقدم لمحافظة مطروح بإلغاء التعاقد الخاص بقطعة الأرض الواقعة بجنوب السكة الحديد، وبشرط استرجاع المبالغ المدفوعة سابقا وذلك فى ضوء الأوضاع الاقتصادية الراهنة.
وقال "رياض رفعت"، مدير علاقات المستثمرين بمجموعة عامر جروب القابضة، إن إقدام الشركة على إلغاء أرض المرحلة الثالثة من المشروع، بمساحة 2 مليون 330 ألف متر مربع ، سيوفر سيولة أكثر للمجموعة تمكنها من الانتشار فى الأسواق التى تتواجد بها، خاصة مع استرجاع المبالغ المدفوعة سابقاً كما سيرفع عن المجموعة عبء سداد ثمن الأرض بقيمة 240 مليون جنيه نظراً لأن تكلفة المتر بلغت 103 جنيهات.
وأشار إلى أن أسباب الإلغاء ترجع إلى رغبة إدارة الشركة فى التركيز على المرحلة الثانية من المشروع فى الظروف الراهنة للسوق، موضحاً أن الشركة أنهت مرحلة التصميم والرسومات الابتدائية بالمرحلة الثانية والتى تتطلب بناء 9280 وحدة، وتنتظر إشارة البدء فى الإنشاءات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060231939
وأكد مدير علاقات المستثمرين بالشركة أن ما تردد حول حصول الشركة على أرض المشروع من هيئة المجتمعات العمرانية غير صحيح حيث تم الحصول عليها من محافظة مطروح. وكانت أنباء قد ترددت حول حصول الشركة على الأرض من هيئة المجتمعات العمرانية بسعر يتراوح ما بين 20 و 30 جنيهاً للمتر.
وأشار إلى أنه سيتم التقدم بطلب لمحافظة مطروح لإلغاء أرض المرحلة الثالثة واسترداد المقدمات المدفوعة فور توثيق اجتماع مجلس الإدارة.
وحول مشروع الشركة فى تركيا، أوضح أنه سيتم الإعلان عن المشروع فورالانتهاء من المفاوضات التى قاربت على الانتهاء، موضحاً أن طبيعية المشروع ستكون على غرار "بورتو السخنة وطرطوس".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس