عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2011, 10:54 AM   #14816
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2011 الساعة : 10:54 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

قلق بين المصريين فى الإمارات بسبب "التأشيرات" وشرف: "لا ضغوط سعودية بشأن محاكمة مبارك"
أكد الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، عدم وجود ضغوط سعودية بشأن محاكمة الرئيس السابق مبارك، وجدد القول بأن «أمن دول الخليج وعروبتها من أبرز ثوابت السياسة المصرية».
فيما أبدى مصريون مقيمون فى الإمارات انزعاجهم من أنباء تم تداولها أخيرا حول وقف منح التأشيرات للمصريين القادمين إلى الدولة بغرض العمل أو الراغبين فى تجديد تأشيرات إقاماتهم، بينما تلقت البعثة الدبلوماسية المصرية شكاوى فردية من عدد محدود من الأشخاص تفيد بعدم منحهم تأشيرات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060232291
ويصل رئيس مجلس الوزراء إلى الكويت، اليوم، فى إطار جولته الخليجية، التى بدأها أمس بزيارة السعودية، ويختتمها بزيارة قطر.
ونقلت صحيفة «المدينة» السعودية عن شرف قوله إنه ليس هناك أى ضغوط سعودية بشأن محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، وإن العلاقات المصرية - الإيرانية لا تمس «صفحتنا الناصعة مع المملكة»، مشددا على أن «أمن دول الخليج وعروبتها من أبرز ثوابت السياسة المصرية».
ويبحث رئيس الوزراء مع نظيره الكويتى الشيخ ناصر المحمد، إمكانية مشاركة الشركات المصرية فى القيام بتنفيذ مشروعات ضمن خطة التنمية الكويتية، وسبل تعزيز الاستثمارات الكويتية فى مصر.
من جهة أخرى، علمت «المصرى اليوم» من مصادر مسؤولة فى البعثة الدبلوماسية المصرية فى الإمارات، أن مسألة وقف التأشيرات لم تحسم حتى الآن، وأن البعثة فى أبوظبى أو دبى لم تتلق أى مخاطبات رسمية من الحكومة الإماراتية فى هذا الصدد، مبينة أن المصريين يحصلون على تأشيرات إقامة دون مشاكل من دبى، فيما تزيد حالة الجدل فى أبوظبى وإمارات أخرى.
وقال مصدر رفيع المستوى فى البعثة الدبلوماسية المصرية بالإمارات، إن الموضوع لا يخرج حالياً عن إطار «الشائعة»، منوها بحصول عدد من المصريين على تأشيرات إقامة فى دبى دون مشاكل وكذلك فى أبوظبى، مؤكدا متانة العلاقات بين الجانبين المصرى والإماراتى، وأن عدداً من الشباب المصريين الفاعلين فى الدولة يحرصون على تأكيد هذه الصلة من خلال فعاليات ينظمونها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس