عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2011, 11:08 AM   #1164
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2011 الساعة : 11:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت مجموعة معامل البرج، أكبر شركة تشخيص طبى في الشرق الأوسط، عن فصل دور كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وتعيين رئيس تنفيذي جديد للمجموعة. وفي إطار أفضل ممارسات حوكمة الشركات أقترح الدكتور أحمد الصيفى - أحد مؤسسى شركة معامل البرج والقوة الدافعة للنجاح الذى حققته الشركة على مدار العقدين الماضيين- أن يتم الفصل بين رئاسة مجلس الإدارة و منصب عضو مجلس الإدارة المنتدب كخطوة ضرورية للتحول المؤسسى للشركة.

بناء عليه سيصبح الدكتور أحمد الصيفي رئيساً غير تنفيذي لمعامل البرج وبهذه الصفة سوف يستمر في رئاسة مجلس الإدارة كما أنه سيعمل على تقديم المشورة بشأن كافة التوجهات الاستراتيجية للشركة بالتعاون مع أبراج كابيتال بصفتها المساهم الرئيسى والمستحوذ على الحصة الحاكمة في رأسمال مجموعة البرج.

وستتم ترقية شريف شاهين، الذي كان له دوراً فعالاً في تنمية الأعمال التجارية للبرج منذ انضمامه إليها في أغسطس 2009، من منصب رئيس القطاع المالي بالبرج إلى منصب الرئيس التنفيذي.

كما سيتم تعيين أحمد بدر الدين، أحد الشركاء في شركة أبراج كابيتال المساهم بالأغلبية في شركة البرج، كنائب رئيس مجلس إدارة معامل البرج. وتعليقا على ذلك أفاد بدر الدين أنه "كخطوة رئيسية نحو إضفاء الطابع المؤسسي على الشركة واستكمالا للقطاع الفني الرائد بها، فقد تم تعيين رؤساء قطاعات لكل من الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والقطاع التجارى خلال عام 2010".

وأضاف بدر الدين، "إن إقتراح دكتور أحمد الصيفي بفصل رئاسة مجلس الإدارة عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة يعد من أفضل ممارسات حوكمة الشركات وخطوة أخرى في إضفاء الطابع المؤسسي على الشركة. ومن المخطط أن تمضى شركة معامل البرج قدما بالعديد من الاستثمارات في مجالها خلال العامين القادمين من أجل تنمية وتطوير الخدمات التي تقدمها لعملائها لتصبح الشركة المتخصصة في مجال التشخيص الطبي في الشرق الأوسط".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060232312



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس