عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2011, 12:54 PM   #14864
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2011 الساعة : 12:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الأولــي» و«كونتــي أبوالخيــر» تقتربــــان مـــن القيــد ببورصــة النيـــل
تستعد شركة «أفرست» للاستشارات المالية لإضافة شركتي «الأولي » و«كونتي أبوالخير» ضمن الشركات التي تؤهلها للقيد في بورصة النيل.
قالت فاطمة عناني، المسئول بـ«أفرست» عن قيد الشركات في بورصة النيل: إن إجمالي الشركات الجاري قيدها من قبل «أفرست» بعد إضافة كل من «الأولي» و«كونتي أبوالخير» ارتفع إلي 4 شركات، و تقترب الشركة من إنهاء إجراءات قيد شركتي «جالينا» و«نيركو».
أوضحت أن شركة «الأولي» التي تتخذ من أسيوط مقراً لها تندرج تحت قطاع الاستثمار العقاري برأسمال مليون جنيه وتعمل ـ حالياً ـ علي زيادة رأس المال في خطوة للقيد بالبورصة. تعمل شركة «كونتي أبوالخير» الكائنة بمدينة الإسكندرية في قطاع الأدوية برأسمال 3 ملايين جنيه، مقسمة علي 30 ألف سهم بقيمة اسمية 100 جنيه للسهم الواحد، أكدت عناني أن الشركة تتجه لتقسيم السهم من 1 إلي 5 أسهم.
أما شركة «جالينا» فتعمل في نشاط الأغذية والمشروبات وتقع في مدينة الإسكندرية، وأشارت عناني إلي أنها كانت مقيدة بالبورصة الرئيسية وشطبت منذ فترة ويبلغ رأسمالها 7.2 مليون جنيه مقسمة علي 3.6 مليون سهم بقيمة اسمية جنيهين للسهم الواحد، وقالت عناني إنه قد سجل ورقها داخل البورصة وتنتظر الموافقة.
تعمل شركة «نيركو» في مجال الاستثمار العقاري برأسمال 15 مليون جنيه مقسمة علي 3 ملايين سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد، وأشارت عناني إلي أن الشركة مشطوبة من البورصة الرئيسية وتعمل ـ حالياً ـ علي تجهيز الأوراق اللازمة بالبورصة، بإضافة الشركات الأربعة ترتفع مجمل الشركات المتداولة ببورصة النيل إلي 22 شركة بعد قيد شركتين منذ بداية العام، وهما «ريفا فارما» للأدوية و«يونيفرت» للصناعات الغذائية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060232622
الجدير بالذكر أن شركة «أفرست» للاستشارات المالية الراعي الرسمي لـ5 شركات مقيدة ببورصة النيل، هي «الدولية للأسمدة والكيماويات» و«العروبة للتجارة والتعدين والتوريدات» و«فيريكم للأسمدة والصناعات الكيماوية» و«سنابل للنقل والشحن والتجارة» و«يونيفرت للصناعات الغذائية» لتستحوذ الشركة علي رعاية %30 من الشركات المقيدة ببورصة النيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس