عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2011, 05:36 PM   #14882
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2011 الساعة : 05:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شرف:لاخلاف مع الإمارات وأمن دول الخليج العربية أمن قومى لمصر
نفى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف وجود أى خلاف مع دولة الإمارات العربية المتحدة كما يحاول البعض تفسيره فى ضوء تأجيل زيارته لأبوظبى ..مؤكدا فى نفس الوقت أن أمن دول الخليج خط أحمر ومسألة أمن قومى لمصر .
جاء ذلك فى تصريحات للصحافة العالمية عقب مباحثات الدكتور شرف مع رئيس مجلس الأمة الكويتى جاسم الخرافى ..وقال:أن تأجيل زيارته للامارات جاء نتيجة ارتباطه بزيارة سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء وكذلك ارتباطات أخرى للمسئولين فى الإمارات فى ذات الوقت وانه سيقوم بالزيارة فى اطار جولة خليجية اخرى قريبا تشمل أيضا البحرين وسلطنة عمان.
وأعرب الدكتور شرف عن استغرابه لما يتردد عن خلافات مع الإمارات..قائلا:إن الأسبوع الماضى شهد اجتماعا بالقاهرة حضرته بنفسى وأكثر من نصف أعضاء الحكومة مع عدد من المستثمرين الإماراتيين وكان لقاء جيدا.
وردا على سؤال عمااذا كان هناك خلاف مع الإمارات فى ضوء تأجيل زيارته لها ، وفى نفس الوقت يوجد تنامى فى العلاقات المصرية -الإيرانية .. قال شرف:انه لا يوجد خلاف مع الإمارات من جهة ، ومن جهة اخرى فاننا فى مصر ، وبعد ثورة 25 يناير ، نفتح صفحة جديدة فى العلاقات مع كافة دول العالم ومن بينها إيران..الا أنه شدد على أن ذلك لا يمكن ان يمس العلاقات المصرية -الخليجية التى تعتبر مصر أن أمنها خط أحمر ومسألة أمن قومى لمصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس