عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2011, 12:07 PM   #1317
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2011 الساعة : 12:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلنت اليوم الشركة الصمريه للاتصالات ticiter. ELECA teeg.LN عن استقاله المهندس/ طارق طنطاوي الرئيس التنفيذ والعضو المنتدب للشركة وذلك اعتبارا من 1 مايو 2011 وجاءت موافقه مجلس الاداره علي قبول الاستقاله نزولا علي رغبه المهندس/ طارق طنطاوي في المضي قدما لمواصله حياته المهنيه في مكان اخر وقد وجه مجلس اداره الشركة المصريه للاتصالات الشكر للمهندس/ طارق طنطاوي عن كل ما بذله خلال الفتره الاخيره ومنذ توليه منصب الرئيس التنفيذي مما كان له الاثر الكبير في تمكن الشركة من التصدي للتحديات التي يشهدها السوق المحلي منوها بالقدره الماليه التي كان يتمتع بها والتي اسهمت في خلق وضع مالي وتنافسي جيد يؤهل الشركة للحفاظ علي اداء متميز في ظل تحرير قطاع الاتصالات في مصر متنميا له التوفيق والنجاح في المستقبل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060233622

وقد قرر مجلس الاداره تكليف المهندس/ محمد عبد الرحيم النائب الاول للرئيس التنفيذي للشئون الفنيه بالقيام بمهام الرئيس التنفيذي بشكل مؤقت لحين تعييين رئيس التنفيذي جديد خلفا للمهندس/ طارق طنطاوي .

وقد تدرج المهندس/ محمد عبد الرحيم في مناصب اداريه وفنيه عديده منذ التحاقه بالعمل بالشركة في عام 1976 كان اخرها منصب النائب الاول للرئيس التنفيذي للشئون الفنيه ليكون مختصا بالاشراف علي كافه المجالات الفنيه المتعلقه بشبكه الشركة متضمنه التخطيط التنفيذ التشغيل والصيانه والمهندس محمد عبد الرحيم حاصل علي بكالوريوس هندسه الاتصالات من جامعه الازهر مصر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس