عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2011, 06:10 PM   #15058
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2011 الساعة : 06:10 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توقعات بزيادة الإقبال على صندوق "مصر المستقبل"
أكد مصطفى عادل مدير إدارة البحوث بشركة هورايزون لتداول الأوراق المالية أن الإعلان عن نشرة اكتتاب صندوق مصر المستقبل جاء متأخراً جدا.
وأضاف عادل أن الصندوق فى الأساس مبنى على دعم السوق والمستثمرين الحاليين خاصة مع رغبة قطاع كبير من عامة المواطنين فى الاستثمار بالبورصة، والمساهمة فى دعم الاقتصاد الوطنى، حيث لم يجدوا وعاء واضحاً للاستثمار خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الإعلان عن الطرح حاليا أفقد الصندوق أهميته فى هذا الوقت الحساس، إلا أنه سيجد إقبالا كبيرا من المواطنين بسبب رغبة الكثير من المواطنين فى دعم الاقتصاد الوطنى، لافتا إلى أن هذا الإقبال سيكون أكبر لو تم الاكتتاب فى وقت سابق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060234158
وكشف عادل أن مسلسلات الفساد مازالت تتخذ العديد من الأشكال والصور، ومن ضمنها تعنت الشركة العربية للاستثمار ايه اى سى بعقد جمعية عمومية فى توقيت ومكان غير مناسبين على الإطلاق، وهذا يشكل ارتدادا قويا لمبدأ الشفافية والمساواة التى نادى به المستثمرون، خاصة بعد عودة التداولات بعد الثورة.
وأوضح عادل فى برنامج "البورصة النهارده" أن السوق مازالت خلال الفترة الحالية تعانى بشكل أساسى من تراجع أسهم رجال الأعمال المتهمين بالفساد، مما يشكل عامل ضغط على السوق ككل وعلى حملة الأسهم، وإن كان تأثر الأسهم بالأحداث السلبية أمر طبيعى، ولكن يجب إعادة تكوين رؤية واضحة، سواء من إدارة البورصة أو من قبل الشركات المدرجة لضمان الحفاظ على القيمة السوقية للأسهم والسوق المصرية ككل.
وأكد عادل استمرار الحركات العرضية على المؤشرات الرئيسية، واستمرار انخفاض قيم وأحجام التداول دون المتوسطات الطبيعية مؤشر على بدء تكوين قاع على الأجل المتوسط إلى الطويل، وإن كان الحكم على هذا الأمر يتطلب فترة الثلاثة أشهر القادمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس