عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2011, 07:31 PM   #1344
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2011 الساعة : 07:31 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية في جلسته الأخيرة عدة قرارات رقابية جديدة، حيث أصدر المجلس قرارا بمنع "الشركة الدولية للسمسرة فى الاوراق المالية "من مزاولة نشاطها لمدة ثلاثة اشهر لمخالفتها احكام القانون 95 لسنة 92 , على أن تلتزم الشركة خلال مدة المنع بازالة المخالفات النسوبة اليها ووضع النظم الكفيلة بعدم تكرارها وموافاة الهيئة بما اتخذته من اجراءات فى هذا الشان .
كما أصدر المجلس قراره بالموافقة على الطلب المقدم من شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية لوقف القرار الرابع من قرارات الجمعية العامة العادية لشركة المنيا الجديدة للخدمات التعليمية (ش.م.م) المنعقدة بتاريخ 15/12/2010 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة، ورفض الطلب فيما يتعلق بوقف باقي قرارات ذات الجمعية العامة وذلك لعدم توافر الأسباب الموجبة للوقف وفقا للمادة 10 من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992.
كما أصدر المجلس قرار رفض الطلب المقدم من مجموعة من مساهمي شركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية لوقف قرارات الجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة بتاريخ 15/1/2011، وذلك لعدم توافر الأسباب الموجبة للوقف وفقا للمادة 10 من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992
. كما رفض المجلس رفض الطلب المقدم من شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية (ش.م.م) بتقسيط سداد غرامات التأخير في تقديم القوائم المالية على أقساط، وذلك لعدم اتفاق الطلب مع نص المادة (65) مكرر من قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس