عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2011, 10:28 PM   #15084
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2011 الساعة : 10:28 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"مصلحة الدمغة" تقدر محتويات طرود حسين سالم بـ 287 ألف جنيه..ولجنة الحياة البرية تحولها للنيابة بعد العثور على جاكيت من فراء الثعالب المحرمة تجارته..وقاعدة خشبية نادرة.. و2 سن فيل عاج بطول متر وربع
طالبت لجنة الحياة البرية بتحويل طرود رجل الأعمال الهارب حسين سالم إلى النيابة العامة، وذلك بتهمة حيازة مشغولات ممنوع حيازتها دوليا أو محليا، حيث كشف اللجنة عن احتواء الطرود على 2 سن فيل عاج خالص مشغول وجوف يبلغ طوله متر وربع وقطره 12 سم. كما كشفت عن احتواء الطرد الأول على قعده خشبية مصنوعة من الأشجار النادرة بطول 1 متر ومفرغة ومشغولة مثبت عليها 20 تمثالا من العاج الخالص.
أما الطرد الثانى فاحتوى على 1 جاكيت من فراء الثعالب وهى المحتويات المدرجة باتفاقية Cites التى تحذر المتاجرة محليا أو دوليا فيها مثل سن الفيل، أو الأشجار النادرة، أو فراء الثعالب، وهو ما دفع لجنة الحياة البرية للمطالبة بتحويل مشمول الطرود إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات الجنائية ضد مالك هذه الطرود.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060234288
من جانبه قال سيد إبراهيم، مدير جمرك الصادرات بمطار القاهرة الدولى، لـ"اليوم السابع" إنه أرسل ظهر اليوم الـ "سى دى هات" التى عُثر عليها داخل الطرود إلى لجنة المصنفات الفنية لتفريغها ومعرفة محتواها لضمه إلى التقرير النهائى والمحضر الذى سيرفعه إلى النيابة العامة فور الانتهاء من معاينة محتويات الطرود.
وأضاف إبراهيم أن لجنة الدمغة والموازين أكدت خلو الطرود من الذهب، مشيرة إلى أن محتويات الطرود ذاتها تضمنت مشغولات فضية بقيمة 77 ألفا و450 جنيهاً فى الطرد الأول، و201 ألف جنيه فى الطرد الثالث، أما الطرد الثانى ضمن الطرود الثلاثة التى أرسلها جمرك الصادرات إلى مصلحة الدمغة والموازين فلم يحتو على مشغولات ذات قيمة تذكر.
من ناحية أخرى علم "اليوم السابع" أن مسئولين بالسفارة السعودية فى القاهرة أعربوا عن غضبهم للمسئولين فى مطار القاهرة بسبب تفتيش الطرود قبل وصول أحد أعضاء السفارة إلى قرية البضائع لمتابعة عمليات التفتيش، وهو الإجراء المتبع فى مثل هذه الحالات الدبلوماسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس