عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2011, 01:18 AM   #9534
مضارب محترف بالبورصة المصرية
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2011 الساعة : 01:18 AM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

حبيبي الغالي ..احمد بك مبروك مساء الانوار ياعمدة
الخبر بتاع ليفت سلاب اليوم فيه الغاز اري والله اعلي واعلم ان السهم هايعمل جيم وهيكون السبب زيادة راس مال الشركة.

كشف المهندس عبدالله العنزى، رئيس مجلس إدارة شركة "المصرية لتطوير صناعة البناء - ليفت سلاب مصر"، عن تركيز نشاط الشركة خلال الفترة القادمة على دول الخليج بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، والتى تواكب خطط معظم الحكومات الخليجية لتطوير كبير في البنى التحتية فيها ولمشاريع توسعية ضخمة خلال السنوات القادمة، مشيراً إلى أن الشركة تدرس حالياً العديد من المشروعات فى الكويت وقطر .



وقال العنزى فى تصريحات خاصة لــ "مباشر"، أن تلك الخطوة تأتى فى إطار خطة مجلس الإدارة الجديد للتوسع فى الأعمال خارج مصر لتعويض أية تأثيرات سلبية لأحداث ثورة 25 يناير على الأنشطة الاقتصادية بشكل عام ، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة يعمل خلال الستة أشهر القادمة على وضع خطة إستراتيجية لمدة 5 سنوات قادمة .



وأضاف أن مجلس إدارة الشركة الجديد، الذى تولى مهام إدارة الشركة مطلع شهر أبريل الجارى، وضع أمامه كافة الخيارات لدراستها واختيار الأنسب منها، لافتاً إلى أن الشركة قد تدخل فى أعمالها فى الخليج بشكل مباشر، أو من خلال أعمال تسند إليها من شركة "ابتكارات"، المملوكة للشركة بنسبة 30%، أو كمقاول من الباطن للشركات الكبرى أو من خلال الدخول فى تحالفات مع شركات أخرى.

وأكد العنزى عدم تأثر الشركة بالإضطرابات السياسية فى المنطقة العربية نظراً لأن الشركة كانت قد أنهت أعمالها فى كلا من اليمن والجزائر قبيل الأحداث الحالية، مشيراً إلى أن الاضطرابات السياسية الجارية في الشرق الأوسط دفعت بعض الحكومات على اتخاذ تدابير إضافية من أجل تقديم المزيد من الخطط التنموية الكبرى لتهدئة السكان مما يعتبر فرصة جيدة أمام الشركة كإحدى الشركات العاملة فى قطاع الإنشاءات والبينية التحتية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060234395



وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "المصرية لتطوير صناعة البناء - ليفت سلاب مصر"، أنه لا توجد نيه لدى الشركة فى الوقت الحالى لزيادة حصتها فى شركة الابتكارات الانشائية للمقاولات المملوكة لمستثمرين سعوديين بنسبة 70%، وقد تم تأسيس شركة الابتكارات الانشائية وفقا لقانون رأس المال الاجنبي السعودي و هي اول شركة تم تأسيسها في السعودية عقب اصدار ذلك القانون .



وأشار العنزى إلى أن المفاوضات مع شركة "إيه كيه" للتنمية العقارية لا تزال قائمة حتى الآن، مضيفاً أن المفاوضات تم تأجليها فقط لحين موافقة الجمعية العمومية بإضافة نشاط المقاولات والاستثمار العقارى والسياحى والسكنى لغرض الشركة.



وكان مجلس إدارة"ليفت سلاب " قد وقع مذكرة تفاهم فى سبتمبر الماضى مع شركتي براق كابيتال القابضة وشركة ايه كيه للتنميه العقارية، تنص علي استكمال الاجراءات التي يحددها قانون انشاء الشركات يستلزم عقد جمعية عمومية غير عادية للموافقة علي استصدار اسهم من شركة ليفت سلاب لصالح مساهمي شركة اية كية بالقيمة العادلة لـ100% من اسهم ايه كيه . وقامت الشركة بتأجيل موعد العمومية التى كان مقرر لها 4 نوفمبر الماضى إلى موعد يحدد لاحقاً بعد استيفاء المستندات اللازمة طبقا لتعليمات هيئة الرقابة المالية.

وحول ما إذا كان رأس المال الحالى للشركة لا يتناسب مع خطط التوسعات المستهدفة، أشار إلى أن رأسمال الشركة لا يتناسب على الإطلاق مع رغبتها فى التوسع خلال الفترة القادمة، لافتاً إلى أى زيادة مرهونة بالتوسعات المستقبلية".



يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية للشركة التى كان من المقرر عقدها يوم الخميس الماضى لمناقشة تعديل المادة (3) من النظام الأساسى للشركة لإضافة نشاط المقاولات والاستثمار العقارى والسياحى والسكنى لغرض الشركة، قد تم تأجليها لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقاد الجمعية حيث بلغ 37% على أن يتم تحديد موعد آخر فى وقت لاحق .



أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال العام المالي 2010 ، تحقيق صافى خسارة بلغت 2.074 مليون جنيه مقارنة بصافى خسارة بلغت 4.696 مليون جنيه خلال 2009 .



يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 43 مليون جنيه موزعًا على عدد 4.3 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع


المكسب والخسارة مثل انهيار البيت واعادة البناء..
الخسارة كالانهيار تكون سريعة وقوية والمكسب كالبناء يستغرق وقتا طويلا.
**************

اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا
للتواصل عبر الايميل
[email protected]
للتواصل علي الفيس
https://www.********.com/profile.php?id=100002058088697

م | عصام الصفطي غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس