عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2011, 11:11 AM   #15121
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2011 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
السويدي: تراجع انتاج مصنع اليمن وتشغيل مصنعي سوريا بكامل طاقتهما الانتاجية
اكد المهندس احمد السويدي العضو المنتب بمجموعه السويدي اليكتريك تراجع انتاج مصنع الكابلات التابع للمجموعه باليمن علي خلفية الاضرابات السياسية التي تشهدها البلاد التي دفعت معدل الطلب الي التراجع بشدة .
قال السويدي في كلمته امام الجمعية العمومية للشركة الثلاثاء ان الاضرابات الحالية ظهر تاثيرها حتي الآن علي الاداء التشغيلي لمصنع المجموعة باليمن مشيرا الي ان مصنعي انتاج الكابلات والمحولات الكهربائيه في سوريا مازالا يعملان بصورة طبيعية دون توقف علي الاطلاق بدعم من ابتعاد مقرهما عن الاحداث التي تشهدها عدة مناطق سورية خاصه العاصمه دمشق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060234721
واكد السويدي ان مصانع الشركة في السعودية وقطر والسودان تعملان بكامل طاقتها الانتاجية دون اي توقف مستبعدا ضخ استثمارات في جنوب السودان بسبب ارتفاع تكلفه انتاج الكابلات الكهربائية وهو مايدفع الشركة الي تفضيل توفير احتيجاتها عبر مصنع الشركة في اثيوبيا والمتخصص في انتاج الكابلات .
واعتمدت الجمعيه تعيين ديون ماتذيميكر عضو مجلس الادارة بالشركة وارجع العضو المنتدب لمجموعه ذلك الي ان ديون سيدعم توجه السويدي في توسيع حصتها من الكابلات والمحولات بالسوق الاوربيه خاصه في المانيا التي يمتلك فيها خبره جيدة من سابق اعماله الماضية حيث يشغل حاليا منصب العضو المنتدب لقطاعي الكابلات والمحولات بالسويدي .
واضاف ان هذا التوسع المستهدف ياتي في الوقت الذي يستحوذ فيه قطاع العددات بالشركة غير مصنعها في سلوفينيا ومصر علي حصص جيدة بالسوق الاوربيه تصل الي 30% بالمانيا وحوالي 25% بالسوق الفرنسية.
وقد وصلت قيمة مبيعات قطاع العدادات الكهربائية خلال 2010 الي 612,52 مليون جنيه مقارنة ب 598,6 مليون جنيه خلال 2009 في ظل ارتفاع حجم المبيعات الي 2,853 مليون قطعه مقابل 2,024 مليون قطعه خلال نفس الفتره المقارنة بمعدل نمو 14% .
واكد ان التوسع في الاسواق الاوربية سياتي عبر تصدير احتياجاتها من المصانع المنتشرة ل السويدي في العديد من الدول خاصه مصر دون التطرق الي اقامة مصانع في اوروبا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس