عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2011, 11:14 AM   #1386
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2011 الساعة : 11:14 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


فازت إحدي الشركات المصرية بالمناقصة العالمية التي طرحتها أوغندا لإنشاء محطة كهربائية بقدرة 700 ميجاوات في أول مشاركة مصرية قوية في مشروعات الاستثمار الأوغندية وتقوم الشركة المصرية حاليا بالتفاوض مع مؤسسات التمويل الدولية لاتاحة التمويل اللازم حتي يتسني لها البدء في اعداد التصميمات. كما وفرت شركة أخري تمويلا من أحد البنوك لتنفيد مشروعات نقل وتوزيع الكهرباء بأوغندا. وقد وافقت عليه الحكومة الأوغندية من حيث المبدأ تمهيدا لاستكمال الاجراءات القانونية.
جاء ذلك خلال المباحثات التي أجراها الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة وعمر ميجادي السفير الأوغندي بالقاهرة والوفد المرافق له بحضور قيادات ورؤساء وممثلي 21 شركة من الشركات المصرية العاملة في مجالات الاستشارات والتصنيع والتوريدات والانشاء للمشروعات الكهربائية وذلك لبحث ومتابعة فرص استثمار تلك الشركات لمشروعات الكهرباء في أوغندا. في اطار دعم وتعزيز التعاون بين البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060234730
قال الوزير انه تم تأسيس شركة مصرية أوغندية للاستثمار في مجال الكهرباء. والتي تقدمت الشركة للحصول علي ترخيص لتنفيذ مشروعات توليد كهرومائية بقدرات 250 300 ميجاوات بنظام ipp في أوغندا كما ان هناك تعاونا بين البلدين في مجال الطاقة المتجددة واعداد أطلس للرياح والشمس واعداد دراسات لاستغلال الطاقات المائية.
أضاف الدكتور يونس ان احدي الشركات المصرية تقدمت بعرض برنامج لتقليل الفقد طبقا للنظم العالمية مما يتيح زيادة عدد المشتركين. حيث وصل نسبة الفقد في الشبكة إلي 30%.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس