عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2011, 11:16 AM   #1389
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2011 الساعة : 11:16 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تنطق المحكمة الاقتصاديه يوم السبت المقبل الحكم في الدعوي القضائيه التي اقامتها مجموعه من صغار المساهمين ضد شركة العربيه لاستصلاح الاراضي بدعوي تقاعسها في توفيق الاوضاع مع قواعد القيد والشطب .

قال احمد راضي الممثل القانوني لصغار المساهمين ان المحكمة حجزت قضيه العربيه لاستصلاح للحكم السبت المقبل موضحا انه تمت المطالبه بتعويض المساهمن عن الاضرار الناجمه عن تاخحر توفيق الاوضاع بقيم تتراوح بين 50 الفا ومليون جنيه وفقا لحصه كل مساهمن بالشركة .

واضاف ان تقرير الخبير المالي اكد وقوع اضرار لحمله الاسهم من خلال حبس اموالهم في سهم العربيه لمده تتجاوز 6 اشهر كامله اثناء وقف التداول علي السهم لحين رفع نسبه اسهم التداول الحر الي 5% والوصول بحصه الطرخح العام الي 10% من اجمالي راسمال الشركة .

واشار راضي الي ان اعلان العربيه لاستصلاح الاراضي انها لم تتسبب في التاخير بناء علي سعيها منذ ايقاف التداول علي السهم للحصول علي موافقه الشركة القوميه للتشييد والتعمير لفك حصه من اسهم اتحاد العاملين المساهمين وطرحها بالبورصه لا ينفي وقوع ضرر علي حمله الاسهم في ظل اتاحه اداره البورصه مهله وصلت الي عام ونصقف العام لتوفيق اوضاع الشركات .

وكانت الشركة العربيه قد اكدت في وقت سابق انها حاولت منذ يناير 2010 الانتهاء من جميع الموافقات الخاصه بتوفيق اوضاعها من الهيئة العامة للرقابه الماليه وكذلك الشركة القوميه للتشييد والتعمير حتي تمكنت من رفع نسبه اسهم التداول الي 5% والوصول بالطرح العام الي 10% وعوده التداول علي السهم الشهر الماضي .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060234737

وتشهد المحكمة الاقتصاديه خلال الايام الحاليه عددا من الدعاوي التي اقامها صغار المساهمين ضد الشركات التي وفقت اوضاعها بعد ايقاف دام لعده اشهر مثل شركة جلاكسو او اعتماد البعض الاخر قرار الشطب الاختياري بعد مرو فتره طويله مثل شركة المقاولات المصريه مختار ابراهيم .






 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس