عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2011, 12:01 PM   #1402
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2011 الساعة : 12:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صندوق النقد الدولى قرر مجلس إدارة صندوق النقد الدولى تقديم قرض عاجل لمصر بمبلغ 12 مليار دولار، لمواجهة احتياجاتها لإعادة بناء الاقتصاد.
وقال مسعود أحمد، المدير الإقليمي للصندوق للشرق الأوسط ووسط آسيا، في دبى: إن الصندوق ذكر من قبل أنه على استعداد لمعاونة مصر، إذا طلبت ذلك، وقد طلبت مصر منا ذلك لتنفيذ أجندتها الخاصة لمواجهة الاحتياجات الاجتماعية وتحقيق الاستقرار والتوازن الكلى لاقتصادها فى الفترة المقبلة التي تستغرق من 12 إلى 18 شهرا.
وكشف مسعود أحمد أن مصر طلبت مساعدة تتراوح من 10 إلى 12 مليار دولار لإعادة التوازن للاقتصاد بعد القلاقل التى اجتاحت البلاد، بعد الاطاحة بحسني مبارك من منصب الرئاسة فى فبراير الماضى.
الا أن مسعود ذكر أن الصندوق له شروطه أيضا عند منح هذا القرض لضمان نجاح تأثيره وهو اتباع سياسات الصندوق التى تشترط أن يكون هناك تعاون مع خبراء عالميين لوضع العلاج الناجح للمشاكل الاجتماعية والأقتصادية التى يعاني منها البلد – على حد قوله.
من ناحية أخرى ذكرت مؤسسة التقييم العالمية ستاندارد اند بور أن عجز الموازنة المصرية من المتوقع ان يتزايد من 8% إلى أكثر من 10 % بسبب التناقص الشديد فى عوائد السياحة والاستثمارات الأجنبية المباشرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس