عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2011, 07:51 PM   #15215
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2011 الساعة : 07:51 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

آخر تطورات "مبارك".. "السباعى" لم يتسلم تقارير حالته الصحية حتى الآن.. والرئيس السابق يتحرك بمفرده ويمارس العلاج الطبيعى.. والنائب العام يصدر بياناً حول الموقف وسير التحقيقات خلال ساعات
قال الدكتور السباعى محمد السباعى كبير الأطباء الشرعيين، إنه لم يتسلم التقارير الطبية للفريق المعالج للرئيس السابق محمد حسنى مبارك حول صحته، وتطوراته، كما أمر النائب العام سابقاً بذلك، مشيراً إلى أنه فى حال تسلمه التقارير سيقوم بفحصها، ومقارنتها بالتقارير التى أعدها فى وقت سابق، ومن ثم تسليمها إلى النائب العام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060236535
وأوضح السباعى أن هذا التقرير سيتم استخدامه لبيان إذا كان سيتم نقل الرئيس السابق إلى مستشفى ليمان طره أو أى مستشفى آخر، ومن المتوقع أن يصدر النائب العام بياناً غداً الجمعة، يوضح فيه آخر تطورات التحقيقات مع الرئيس السابق، وما إذا كان سيتم نقله إلى مستشفى ليمان طره أو مستشفى عسكرى آخر، أو خلافه، وكذلك آخر تطورات التحقيقات مع علاء وجمال مبارك.
ومن ناحية أخرى أكدت مصادر طبية أن مبارك تحسنت حالته بشكل ملحوظ، ودخلت فى مرحلة الاستقرار، وأنه يقوم بالمشى داخل غرفته كعلاج طبيعى، ويتحرك بمفرده دون مساعدة أحد.
وكان المستشار د. عبد المجيد محمود، النائب العام، أصدر الأسبوع الماضى قراراً بندب كبير الأطباء الشرعيين، ومن يرى الاستعانة بهم من المتخصصين للانتقال إلى سجن ليمان طره لمعاينة المستشفى الخاص بالسجن، لبيان مدى صلاحياتها لنقل الرئيس السابق حسنى مبارك المحبوس احتياطياً على ذمة إحدى القضايا، فى ضوء حالته الصحية، وإمكانية استكمال أى أجهزة أو تجهيزات إلى المستشفى إذا ما كانت غير مجهزة بها لتكون على قدر من الصلاحية لتتوافر بها الرعاية الصحية المطلوبة لنزول مبارك بها، لتنفيذ أمر الحبس الاحتياطى عليه بهذا المستشفى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس