عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2011, 03:28 AM   #15259
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-29-2011 الساعة : 03:28 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

صفوت الشريف يعترف أنه كان "قوادا"
نشرت صحيفة "الشارع" تحقيقا قديما لصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل، وهو يعترف أنه جند عدد كبير من الفنانات في أعمال مخلة بالآداب مع عدد كبير من الشخصيات العامة العربية والأجنبية أثناء عمله في جهاز المخابرات المصرية.
جاء في الصحيفة: "في عام 1968 بتحقيقات مكتب التحقيق والإدعاء بمحكمة الثورة، كان رئيس النيابة عبد السلام حامد ومحمود عباس أمين سر مكتب التحقيق يواجهان المعتقل محمد صفوت الشريف صاحب الاسم الحركي (موافي) في القضية الخاصة بانحراف جهاز المخابرات العامة.
وقدم "موافي" تقريرا من 22 صفحة يتضمن عمليات السيطرة وكان يطلق عليها "كونترول"، وبدأت في عام 1963 عن طريق اصطياد العناصر النسائية لاستغلالهن في ممارسة البغاء مع من مطلوب الإيقاع بهم، ويذهبن مع الشخص المقصود لفيلا أو شقة ويتم تصويرهما بكاميرا 35 مم (كاميرا للتصوير السينمائي).
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060236920
وأشارت الصحيفة إلى أن نسخة التحقيق بها اعتراف واضح وصريح من الشريف بأنه كان يجتذب السيدات، ويعتبر ما يقوم به مهمة وطنية وقومية، حيث أكد ان استخدام السيطرة من خلال العنصر النسائي تعتبر إحدى إحدى وسائل المخابرات الحديثة، وهي نوع من التطوير والتجديد لقسم المندوبين، ولكن نتائج هذه العمليات لم تستغل وحفظت في الأرشيف.
واعترف الشريف بأنه كان يستخدم أيضا المترجمين في إتمام هذه العمليات لينتحلوا صفة الأجانب "، وسردت الصحيفة أسماء عدد كبير من الممثلات على لسان صفوت الشريف.
يذكر أن المسئول عن جهاز المخابرات العامة وقتها كان صلاح نصر.
أما الشريف فجدد له النائب العام الحبس لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق في عدد من القضايا الموجهة له كتضخم الثروات والكشف الغير مشروع وقتل المتظاهرين منذ اندلاع ثورة 25 يناير 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس