عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2011, 01:10 PM   #1446
مضارب محترف بالبورصة المصرية
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-30-2011 الساعة : 01:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

1.4 مليار ريال مشتريات السعوديين في البورصة المصرية

جولة ترويجية في المملكة لجذب محافظ وصناديق إليها
قال رئيس البورصة المصرية محمد عبدالسلام في تصريحات إلى "الوطن" أن المستثمرين السعوديين احتلوا المرتبة الأولى عربياً والثالثة عالمياً في حجم التعاملات داخل البورصة المصرية، إذ استحوذوا على 11.2% إجمالي التعاملات في فترة استئناف التداولات وحتى الأسبوع الماضي ، حيث اشتروا أسهماً بقيمة 1.4 مليار جنيه، في مقابل مبيعات بنحو 78 مليون جنيه.
وأضاف أن المستثمرين السعوديين اتجهوا للشراء المكثف مع بدء استئناف التداولات، مما دعم أداء البورصة وساعدها على التماسك ومنعها من الانهيار، لافتاً إلى أن ذلك دليل على ثقة السعوديين بالسوق المصرية.
وأكد عبدالسلام أنه سيزور المملكة الشهر المقبل لمدة 4 أيام يزور خلالها الرياض بين 13 إلى 14 مايو المقبل، وتعقبها زيارة إلى جدة بين 15 و 16 من الشهر نفسه بغرض الترويج للبورصة ولقاء مستثمرين ومسؤولين عن صناديق استثمارية، مشيراً إلى أنه سيقابل عدداً من مسؤولي هيئة السوق المالية.
وتوقع أن تأتي الزيارة بنتائج إيجابية، لاسيما أن المستثمر السعودي يتميز بالمهارة في اقتناص الفرص المتاحة، التي تمكنه من تحقيق المكاسب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060238000
وأشار عبد السلام إلى أن المستثمرين الإماراتيين جاءوا في المركز الثاني عربياً والكويتيون في المركز الثالث والبحرينيون رابعاً.
أما على الصعيد العالمي، قال عبد السلام إن المملكة المتحدة جاءت في المركز الأول من حيث تعاملاتها في البورصة المصرية بمشتريات بلغت 8.7 مليارات جنيه بنسبة تعاملات سجلت 27%، ثم الولايات المتحدة في المركز الثاني بمشتريات بلغت 6.5 مليارات جنيه بنسبة 23.4 % من إجمالي التعاملات بالبورصة، وتوزعت النسب الباقية على المستثمرين في دول الاتحاد الأوروبي وشرق آسيا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع


المكسب والخسارة مثل انهيار البيت واعادة البناء..
الخسارة كالانهيار تكون سريعة وقوية والمكسب كالبناء يستغرق وقتا طويلا.
**************

اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا
للتواصل عبر الايميل
[email protected]
للتواصل علي الفيس
https://www.********.com/profile.php?id=100002058088697

م | عصام الصفطي غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس