عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2011, 01:52 AM   #15388
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-01-2011 الساعة : 01:52 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الزفاف الملكى" يرفع معنويات المستهلكين البريطانيين
يتوقع الخبراء أن يؤدى زفاف الأمير وليام على كيت ميدلتون إلى انتعاش قطاع السياحة فى بريطانيا ورواج مبيعات التذكارات، لكنهم يستبعدون أن يمنح دفعة لاقتصاد البلاد كما تأمل الحكومة.
ويقدر اتحاد الصناعات البريطانى أن عطلة عام آخر ستكلف الاقتصاد نحو 6 مليارات جنية إسترلينى (9 مليارات دولار)، وحتى مع الأخذ فى الاعتبار المعنويات المرتفعة التى ستشيعها هذه المناسبة والدفعة التى ستتلقاها المزارات السياحية فى لندن مع تدفق أعداد كبيرة من السائحين الأجانب الأثرياء فإن الزفاف ليس "الخبر السار الصرف"، بحسب وصف رئيس الوزراء ديفيد كاميرون.
وتظهر بيانات رسمية أن الإنتاج فى القطاعين لم يعد إلى مستويات ما قبل يونيو لبعض الوقت.وفى عام 1981 حينما تزوج ولى العهد الأمير تشارلز الأميرة الراحلة ديانا انكمش الاقتصاد 1.2% بالرغم من انتعاش السياحة الذى جلبه زفاف تشارلز وديانا.
ويعتقد الاقتصادى فى "انفيستيك" فيليب شو أن "العرس الملكى سيقتطع ربع نقطة مئوية من نمو الناتج المحلى الاجمالى فى الربع الثانى، وهى أنباء غير سارة فى ضوء حالة الركود التى يمر بها الاقتصاد البريطانى منذ سبتمبر الماضى.
وقال العضو المنتدب فى "جيي.اف.كيه" لاستطلاعات الرأى نيك مون "قد يرفع العرس المعنويات، لكن من المستبعد أن يجعل الناس يشعرون بالمزيد من الثقة فى أمورهم المالية بأى حال".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس