عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2011, 08:11 PM   #15458
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-01-2011 الساعة : 08:11 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الكسب يواجه «فاروق حسني» بعقارات باريس ومنيل شيحة.. وبنت خالة «نظيف» استولت علي 1.5 مليون جنيه من «قصر العيني»
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060239308
يواجه جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهري الثلاثاء المقبل فاروق حسني وزير الثقافة السابق باثنين من ضباط الرقابة الإدارية حول ما جاء في تقاريرهما بشأن تضخم ثروته نتيجة استغلال منصبه لمدة تزيد عن 20 عاما.
ويمثل «حسني» أمام الجهاز بعد اتهامه بالحصول علي قطع أراض بمنيل شيحة.. بجانب قصره بالإضافة إلي عدد من اللوحات والقطع الفنية النادرة وكذلك تمثال من البازلت موجود بقصره الواقع علي النيل فضلا عن التربح من وراء منصبه.
المثير أن تقرير الرقابة الإدارية المقدم ضد «حسني» شمل حصوله علي أموال وبدلات سفر إلي باريس استغلها في شراء أحد العقارات للإقامة فيه بالقرب من متحف اللوفر.
كما تضمنت التقارير تحريات حول فترة وجوده كرئيس لقصر ثقافة الأنفوشي والأموال التي أنفقت علي حملة ترشيحه لمنصب مدير اليونسكو للثقافة والعلوم.. إضافة إلي قطع من الأراضي بشرم الشيخ والساحل الشمالي وسوف يواجه الجهاز فاروق حسني بعلاقته بعدد من رجال الأعمال المسيطرين علي جزيرة الوراق ومدي احتمالية تربحه من علاقته بهم.
ومن المتوقع أيضا أن يطلب الجهاز ملف هيئة قصور الثقافة فيما يخص عشرة ملايين جنيه ذهبت علي شكل هدايا ومنح وقف وراءها فاروق حسني.
علي صعيد آخر فتحت الجهات الرقابية ملف ابنة خالة رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف «مها راداميس» بشأن حصولها علي 1.5 مليون جنيه نتيجة استغلالها منصبها كمدير مستشفي قصر العيني لاتخاذ قرار بشأنها إما بالحفظ أو التحقيق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس